الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد مساعدة من شخص يعيش في هامبورج

مساعدة أريد مساعدة من شخص يعيش في هامبورج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FlashPack
    FlashPack

مبتعث جديد New Member

FlashPack ألمانيا

FlashPack , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Informatik , بجامعة TU Clausthal
    • TU Clausthal
    • Informatik
    • ذكر
    • Clausthal-zellerfeld, Niedersachsen
    • مصر
    • Oct 2012
    المزيدl

October 2nd, 2012, 05:16 PM

السلام عليكم ,
    أحتاج مساعدة من شخص يعيش في هامبورج لتوثيق بعض الأوراق من القنصلية المصرية هناك
    من لديه الإستعداد برجاء إخباري ولا يقلق من حيث التكاليف , سأقوم بتحويل أي تكاليف سيضطر إلي دفعها .
    وشكراً
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مصري مثلك
    واريد ان ادرس نفس التخصص انا حاصل بكالريوس الادارة والحاسب الالي تخصص حاسب الي وانا انشاء الله هذه السنه سوف اعادل هذه الشهاده بنظم المعلومات الاداريه من كلية التجاره جامعة بورسعيد
    انا ماصدقتش عنيه لما قرأت انك مصري وسبحان الله بتدرس في نفس الجامعة اللي ان شاء الله ادرس فيها لغه
    انا حابب استفسر منك على بعض الاشياء
    1- انت حاصل على ايه
    2-اين اخذت اللغه الالمانيه
    3-ازاي اخذت الفيزه من مصر
    4-ليه مادرستش تخصص في مدينه كبيره مثل هاميورج او فرانكفورت او هامبورج مثلا
    5- ايه الاوراق اللى محتاج توثقها من القنصليه المصريه
    على العموم انا بخطط لدراسة الماجستير في المانيا ولسه امامي على تحقيق هذه الخطوه فتره زمنيه ولكنني بجمع معلومات عشان اضع خطط اسير عليها بشكل صحيح لتحقيق هدفي وهو الد راسه والعيش بالمانيا حتى لو كان هذا الهدف لن يتحقق الا بعد اعوام
    انا بدعوا الله ان نكون اصدقاء
    تقبل مروري اخوي في الله
    وياريت تجاوب على اسألتي
    اخوك ابو خديجه
    7 "
  3. أهلاً أبو خديجة , انا درست 3 سنوات في كلية الهندسة هنا في مصر ولكن لم أكمل الدراسة وقمت بالتقديم علي جامعات في ألمانيا وجائني قبول من عدة جامعات منها جامعة TU-Clausthal
    ميزة هذه الجامعة عن باقي الجامعات أنه تقبل الطلبة الذين ليست لديهم معرفة بالألمانية وهذه ميزه نادرة في ألمانيا , معظم الجامعات لا تقدم دورات للمبتدئين.
    انا عموماً درست ثلاثة مستويات في معهد جوته في القاهرة لمدة 9 شهور وهكمل 3 مستويات أخري في تلك الجامعة , ثم بعد ذلك سأقدم إلي إحدي الجامعات في المدن الكبري
    بالنسبة للفيزا , كنت أظن أنها ستكون أصعب خطوه ولكن تبين لي أنها إجراء روتيني , مادام أوراقك كاملة وسليمة وخاصة الضمان المالي وجاوبت بشكل جيد علي أسئلة المقابلة , إذن لا داعي للقلق .
    حصلت علي الفيزا من أسبوع ولكن لم أستطيع السفر بسبب التجنيد , فأنا مطالب بإستخراج تصريح سفر والمشكلة انهم طلبو مني في التجنيد توثيق قبول الجامعة من القنصلية المصرية في ألمانيا
    أرسلتها بالفعل إلي صديق في برلين ولكن قالو له في السفارة بأن الجامعة تابعة لولاية ساكسونيا السفلي وبالتالي هي من إختصاصات القنصيلة في هامبورج ولهذا السبب أبحث عن شخص في هامبورج
    إذا كانت لديك أي إستفسارات أخري لا تتردد في طرحها , كنت مثلك في بداية مشواري لدي أسئلة كثيرة ولم أجد من يجاوبني عليها
    تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.