الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الاجابه مهم لكل من يرغب ياستقدام زوجته وهو يدرس على حسابه بالمانيا

ارجوا الاجابه مهم لكل من يرغب ياستقدام زوجته وهو يدرس على حسابه بالمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خديجه
    ابو خديجه

مبتعث جديد New Member

ابو خديجه ألمانيا

ابو خديجه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى برمجه , بجامعة بورسعيد
    • بورسعيد
    • برمجه
    • ذكر
    • الصعيد, شمال الصعيد
    • مصر
    • Sep 2012
    المزيدl

October 6th, 2012, 09:10 PM

كيف استطيع ان استقدم زوجتي واطفالي الاثنين للعيش معي في المانيا ( بفيزة لم الشمل ) وانا طالب في مرحلة الماجستير في احدى جامعات المانيا
    فماهي الطريقه وما هي المتطلبات

راجوا رد مفصل شافي وافي من اهل الخبره
  2. أنا لست من أهل الخبرة
    لح قلك ما أعرفه وأتمنى غيري يصحح
    لازم زوجتك تكمل مستوى ألماني A1 وتعمل إمتحانه في جوته
    تقدم نتيجة الإمتحان مع عقد الزواج المترجم مع إستمارة خاصة بلم الشمل في السفارة
    تصلك رسالة من مكتب الأجانب في مدينتك يطالبوك بإثبات قدرتك مادياً ... وإثبات أن سكنك مطابق للمواصفات اللي يشترطوها (لا يقل عن مساحة محددة)
    القدرة المادية أن تعمل حساب مغلق فيه مبلغ محدد ... ممكن 16000 ألف يورو لكم أنتم الإثنين
    أو أن تدبر كفيل مالي
    أو أن يكون لك راتب
    وبس كملت الشروط تصدر الموافقة على الفيزا وترسل للسفارة وتوضع على جواز المدام

هذا والله أعلم
    7 "
  3. على حسب علمي أن الزوجة لا يشترط لها أن تدرس لغة ألمانية اذا كان زوجها طالب ... لك أن تتأكد من هذه المعلومة في السفارة .. لأن كذا واحد من أصحابي استقدموا زوجاتهم وما طلبوا من زوجاتهم كورسات لغة لأنهم طلاب ..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. هلا ومرحبا اخوي المرعب ( احمد اليمني ) استفدنا كثيرا من مداخلاتك واطروحاتك في سؤال وجواب وغيرت كثيرا من تفكيرنا فكيف حالك ادعوا الله لك بالعافيه في الدنيا والاخره
    سؤالي لك
    1- هل يجوز لي وانا طالب استقدام زوجتي واطفالي
    2-اذا كان نعم فماهي الشروط التي ينبغي ان تتوفر لدي من اجل ذلك
    3- اسمع ان هناك شروط معقده مثل وجود مبلغ معين لكل فرد من افراد الاسره او توفر عمل فكيف ذلك وانا طالب وهل لو تحصلت على عمل بدوام جزئي سوف يسمح لي باستقدام زوجتي واطفالي ام لا بد من عمل بدوام كامل
    4- ماهي المدن التي تتساهل في استقدام الزوجه و الاطفال وتمتاز بسرعة استخراج معاملتها اي التاشيرات وخلافه
    شكرا لك اخوي احمد
    7 "
  5. هلا فيك أخوي أبو خديجة ..

1- نعم يصح لك ذلك واسمها فيزة لم الشمل

2- شقة كافيه لكم .. ضمان مالي سواء عن طريقة منحة او راتب عمل في المانيا او مبلغ معين في البنك .. عقد زواجكم مترجم لانجلش او الماني وشهائد ميلاد الاطفال .. جوازاتكم .. هذه الامور المهمة اللي أذكرها

3- هذا تابع لاجابتي في السؤال الثاني ... المهم لديهم في نقطة الضمان المالي أن يكون لديك مبلغ شهري أكثر من 1500 يورو .. سواء عن طريق راتب أو منحة أو مبلغ بنكي

4 - خذ المدن الغربية الغير كبيرة .. مثل جيسن وكاسل ودارم شتات و جوتنجن وبون وغيرها .. وهذه النقطة أتوقع حتكون محصور فيها في مجال عملك .. يعني حتقدم للمدينة اللي حتلاقي شغل فيها ..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. مشكوووور اخوي احمد
    سؤالي لك
    1- هل يسمح لى ادرس في جامعه بولاية ما وفي نفس الوقت اعمل واعيش انا وزوجتي واطفالي بولاية او مدينه اخرى
    2- هل يسمح لي وانا طالب بالماجستير ان اعمل بعقد ام العمل يكون من غير عقد (يعني كيف بيكون طبيعة الاتفاق بين الشركات والطلاب للعمل )
    3- انا مبرمج ويب ( web developer ) هل استطيع ان اتحصل على عمل بهذا المجال وانا ادرس الماجستير وكم بيكون راتب مبرمج الويب بالمانيا
    4- مارأيك بكل من اولم -- باساو --- فرانكفورت ---- ميونخ ---- هامبورج ---- اشتوتجارت ---- لوبيك

ومشكووور اخوي احمد
    7 "
  7. تستطيع أن تعمل كطالب مدة محدودة بعدد ساعات لا يتجاوز 20 ساعة في الأسبوع .. وسطياً 10 يورو بالساعة
    بصراحة إذا كنت طالب لا أتوقع أن يكفي راتب عملك البسيط لتكاليف حياتك لوحدك .. فما بالك بتكاليف أسرة
    لذلك حاول إما تدبر كفيل مادي في ألمانيا
    أو تحط فلوس بالبنك
    أو تلاقيلك منحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.