الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل قبول في المانيا / بكلاريوس طب عام

كيف احصل قبول في المانيا / بكلاريوس طب عام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Al-A'mri
    Abdullah Al-A'mri

مبتعث جديد New Member

Abdullah Al-A'mri الكويت

Abdullah Al-A'mri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الكويت , تخصصى طب رياضي / طب اسنان / برمجه / لم يحدد بعد , بجامعة -
    • -
    • طب رياضي / طب اسنان / برمجه / لم يحدد بعد
    • ذكر
    • -, -
    • اليمن
    • Aug 2012
    المزيدl

October 8th, 2012, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الكرام ، احييكم على مجهودكم سؤالي واضح من العنوان اتمنى من عنده خبره يفيدنا

ماهي افضل الطرق او اسهل الطرق وتكون مضمونه يعني ؟

سؤال اخر وهو هل اول اجيب قبول الجامعه بعدين ادرس اللغة او اللغه بعدين االفاونديشن والجامعه ؟

بارك الله فيكم وشكراً مقدماً ..
  2. السلام عليكم
    طبعا اول شي اللغه بعدين السنه التحضيريه وبعدين الطب
    بس انا معرف كيف اجرءات القبول لطلبه البكالوريوس بس انت مبدأيا اتواصل مع احد المكاتب اللي تأمن القبول وشوف كيف هم عندهم خبرة لكن لازم يكون مكتب موثوق فيه هم اسهل واسرع طريق اجلب القبول

موفق
    7 "
  3. وعليكم السلام اخوي..
    شوف حبيبي انت عندك حلين <~
    اول حل انك اول شي تختار المعهد وتقدم عليهم وتدفعلهم وتفتح حساب في البنك وتجيب قبول جامعي <~
    طبعا هذي الطريقه عشان ماتصرف 3000 ريال للمكتب
    الحل الثاني والي انصحك فيه عن طريق المكاتب يعني عشان تريح نفسك من وجع الراس والأمور هذي كلها ...
    فأنت عندك حلين واتمنى انك تدور مكتب كويس ..واذا كان تبي ارسلك عنوان مكتب انا تعاملتهم معهم شخصيا بس تأخرو 3 شهور وعناوين مكاتبهم بالأردن ومصر والسعوديه والأمارات ..تقدر تراسلهم .. وانت بالكويت عادي
    بالتوفيق حبيبي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    وعليكم السلام اخوي..
    اول حل انك اول شي تختار المعهد وتقدم عليهم وتدفعلهم وتفتح حساب في البنك وتجيب قبول جامعي <~
    الحل الثاني والي انصحك فيه عن طريق المكاتب يعني عشان تريح نفسك من وجع الراس والأمور هذي كلها ...
    فأنت عندك حلين واتمنى انك تدور مكتب كويس ..واذا كان تبي ارسلك عنوان مكتب انا تعاملتهم معهم شخصيا بس تأخرو 3 شهور وعناوين مكاتبهم بالأردن ومصر والسعوديه والأمارات ..تقدر تراسلهم .. وانت بالكويت عادي
    بالتوفيق حبيبي ..
    يعطيك الف الف الف عافيه والله يريحك مثل ما ريحتني ..
    اولاً هل المكتب يضمن لك القبول في الجامعه والمعهد اللذي تريدهم او انه يجيب لك قبول في المعهد للغه وخلاص ؟
    ثانياً هل يزودك بموضوع التكاليف الجامعيه والمعيشيه وكذا للمنطقه اللي تبي تروح لها ؟
    ثالثاً واخيراً كيف اعرف هذي المكاتب وكيف اعرف اذا كويسه او لا ومن وين اطيح عليهم ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    وعليكم السلام اخوي..
    بالتوفيق حبيبي ..
    يعطيك الف الف الف عافيه والله يريحك مثل ما ريحتني ..
    اولاً هل المكتب يضمن لك القبول في الجامعه والمعهد اللذي تريدهم او انه يجيب لك قبول في المعهد للغه وخلاص ؟
    ثانياً هل يزودك بموضوع التكاليف الجامعيه والمعيشيه وكذا للمنطقه اللي تبي تروح لها ؟
    ثالثاً واخيراً كيف اعرف هذي المكاتب وكيف اعرف اذا كويسه او لا ومن وين اطيح عليهم ؟
    7 "
  5. والله ي اخوي نسبتك مرره ضعيفه واقل نسبه هي 70 % يعني حتى لو قبلوك الجامعه بالقوهـ <~
    الفيزا راح ترفضك ..انصحك اذا كنت تبغا طب تشيل فكره المانيا من راسك .. بالتوفيق اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

وعشان يرتاح بالك اكثر انا راح ارسلك بالخاص ارقام مكاتب معتمده واسألهم عن نسبتك . وكلمهم عن الهندسه . شيكـ على الرسايل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.