الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي طريقة التسجيل في معهد غوته في ألمانيا للحصول على قبول للسفارة

ماهي طريقة التسجيل في معهد غوته في ألمانيا للحصول على قبول للسفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي فلقي
    علي فلقي

مبتعث مستجد Freshman Member

علي فلقي ألمانيا

علي فلقي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة Nicht jetzt
    • Nicht jetzt
    • طب بشري
    • ذكر
    • FFM, Hessen
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 12th, 2012, 04:01 PM

ماهي طريقة التسجيل في معهد غوته في ألمانيا للحصول على قبول للسفارة الألمانية

يا أخوان الوقت يمضي وأرجو أن تفيدوني كما عهدتكم لأن 15 يناير يبدأ الفصل الدراسي في ألمانيا
    للمعاهد الحكومية
  2. يعطيكي العافية ماقصرتي وأنا دخلت موقع للمعهد بس ماني متأكد إن كان تابع لجامعة غوته أنوفيرسيتيت أو معهد تجاري ماخذ الأسم وماني عارف الطريقة المناسبة للتأكد من التبعية

وأنا ماني رايح أدرس ألماني شهر شهرين أنا أبيه DSH يعني أخلص 8-10 شهور أدخل الجامعة وتنزل لي مواد لغة ألمانية نفس اللي يصير مع دارسي اللغة الإنجليزية في أميريكا وبريطانيا وغيره...
    7 "
  3. صراحه اخوي علي انا كنت ادرس في معهد اهلي في فرانكفورت اخذت مستويين لان دراستي بتكون بالانجليزي انشاء الله
    بس اللاوني سست هذي مؤسسة الالمانية للقبول الجامعي مااادري هل تووفر معهد ام لا ممكن انك تكلم احد بالالمانية يساعدك بالموضوع وانشاء الله امورك تكون تمام
    7 "
  4. أكيد بيكون فيه مرشد أكاديمي راح يساعدك لكن أنا على موعد من شخص غالي علي كثير بيعطيني رقم مستثمر في ألمانيا بيكون عنده خبر بالموضوع لأن مدير جامعة غوته صديق المستثمر وإن شاء الله أفيدك أختي وشكراً على إفادتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ngham
    معليش يمكن سوالي ماله دخل بالموضوع بس هل اللغه حنا اللي نختارها اذا نبغاها انقليزي اوالماني يعني لو ابي ادرس انقليزي يمدي اولا ؟؟
    KL ELLI A3RFH AN ALA'LMAN YKRHON ALENGLIZI YA3NY ALMANI ALMANI WA ALLAH YSHL LE WA LKM
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.