الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الطب - ألمانيا

تجمع طلاب الطب - ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet fatoom
    sweet fatoom

مبتعث مستجد Freshman Member

sweet fatoom ألمانيا

sweet fatoom , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Humanmedizin , بجامعة Philipps-Universität Marburg
    • Philipps-Universität Marburg
    • Humanmedizin
    • أنثى
    • Marburg, Hessen
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

October 13th, 2012, 11:08 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا : مبروك لجميع المرشحين لبكالريوس الطب في ألمانيا
    الحمد لله على ذلك

الموضوع سيكون تجمع لنا
    لجميع اسئلتنا واستفساراتنا و ماذا بعد الترشيح
    القبولات والضمان والفيزا ...... الخ

امنياتي يكون في الموضوع تفاعل
    لان في الحقيقة الى الان لا اعلم ماذا افعل
    كل اللي اعرفه حسب معلومة سابقة المفترض بي اتواصل مع الملحقية للتتواصل مع الداد للقبول
    واتمنى المساعدة

و شكرا لكم

و مبروك مرة اخرى
  2. السلام عليكم و رحمة من الله وبركاته
    اول شي انا احمد الله ان قبلوني و رشحوني لالمانيا صراحة انا كنت ابغاها المانيا من اول ..والحمد الله ,بس الحين ابغا اعرف حاجة وحدة بس انو هل انا اراسل جامعة و المعهد وكذا ولا هم يتكفلو بالاشياء هذي و شكرا
    نبغا الجميع اي معلومة اي شي يشاركنا عشان نستفيد انا صراحة من شفتهم رشحوني لالمانيا على طول سجلت في المنتدى وجالس اقرا وان حصلت حاجة جديدة ان شاء الله بتفيدنا بشاركها معاكم
    7 "
  3. باك يا حلوييييين اممم والله متحمس خخخخخخخ ماني عارف وش اسوي جالس اقرا و كذا ..المهم جيت بس اقولكم انو تستفيدو من وقتكم و تقرووون شوي من الدتش (اللغة الالمانية) عشان يكون عندكم فكرة شوي وهذا اللي عم اسويه عبال ما يرسلولي الضمان المالي
    7 "
  4. قوتن مورقن <<<يعنني اتكلم الماني ..خخخخ صباح الخير اخواني اممم والله مستمر وجالس اقرا عن تجارب الاخوان في المرحلة السابعة تقريبا الواضح انو باقي لسا بعد الملتقى حنظل شهرين او ثلاثة بالكثير واحنا في السعودية يعني على كلام الاخوان انهم على بداية شهر مارس في السنة الجديدة جاهم امر الاركاب وكذا...الوزارة الظاهر دايم ترتكب نفس الخطا انو تتاخر ترسل اسمائنا للملحقية و بالتالي الملحقية تنسق مع daad عشان يوزعونا على الجامعات وهذا هو سبب تاخيرنا شهرين ..على حسب ما قريت فيه ناس جابت القبول بنفسها في الجامعات والمعاهد اللي تبيها و المدينة اللي تبغاها بس هم قليل مو كثير الباقيين الوزارة تكفلت بالشي ذا وانا اشوف ان هذا افضل بالنسبة لنا لانو ما نعرف شي صراحة وتخاف تخبص الشغلة كلها بيدنا. وبكذا انا اشوف التاخير ذا فيه خير لنا نتعلم شوي لغة الماني طبعا انصح الجميع يتعلم تعلم ذاتي لانو كورسات اللغة غالية ماني عارف على ايش يعني تجيب لك كتاب و تتفرج فيديوهات والله تتعلم اممم بالنسبة لاخووي ابو عبدو بالله علمنا جديدك وش صار معك وانت تراسلهم
    7 "
  5. يا شباب فيه هرجة هنا ما فهمتها ابغا اوريكم اياها و فسرولي واقتبس من كلام كاتب الموضوع :
    - متى الضمان المالي ؟

الضمان المالي لدول امريكا وكندا سيصل على الايميل في ظرف 3 ايام على الاغلب والاكيد بنسبة 100% انه خلال هالاسبوع ... اما دول اوروبا فضمانهم على الملحقية في بلدهم وهي مسؤولة عنهم وتحدد طريقة مراسلتهم للمعاهد ..
    والبكالوريوس الطب هم من يلزمهم قبول من الملحقية ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz29G2iLPnI
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

المهم ماني فاهم يعني اايش قبولنا من عند الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.