الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري جداً : هل قبول معهد جوته في المانيا يخرج لنا فيزة ؟

سؤال ضروري جداً : هل قبول معهد جوته في المانيا يخرج لنا فيزة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa'ed
    sa'ed

مبتعث جديد New Member

sa'ed ألمانيا

sa'ed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى تمريض عام , بجامعة منهايم باذن الله
    • منهايم باذن الله
    • تمريض عام
    • ذكر
    • منهايم, هيلدربيرغ
    • فلسطين
    • Oct 2012
    المزيدl

October 14th, 2012, 09:30 PM

اخواني الكرام انا طالب فلسطيني وسؤالي هو : هل قبول معهد جوته في المانيا يخرج لنا فيزة
    بمعنى انه لو اجاني قبول من المعهد وقدمته للقنصلية الالمانية هل من الممكن تطلعلي فيزا عن طريق المعهد
    وما هي الاوراق اللازمة للسفر؟
    ارجوووووووووووووووووووو الرد الوقت يمضي يا حبايبي ♥
  2. لا تستخرج لك فيزا (العلاقه لا اعلم اسال السفاره فانا لست من وضع القوانين) ولكن مبدأهم اذا اردت دراسة اللغه فأدرسها في معهد لغه ببلدك

وهذ رابط شرووط الفيزا من موقع السفاره

http://www.riad.diplo.de/contentblob...envisa_DLD.pdf
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa'ed
    اخواني الكرام انا طالب فلسطيني وسؤالي هو : هل قبول معهد جوته في المانيا يخرج لنا فيزة
    بمعنى انه لو اجاني قبول من المعهد وقدمته للقنصلية الالمانية هل من الممكن تطلعلي فيزا عن طريق المعهد

اخي سعيد , انا منار من سوريا , و انا وضعي مثل وضعك تماما بدي احصل على فيزا من خلال قبول معهد غوته , حسب ما قرأت عالانترنت زجدت انه يوجد هيك شي , و نسيت شو هو اسم الفيزا الخاص بهالموضوع, و لكن عندما عم اسأال الناس كله يقولولي انو لتغى هاد النوع من الفيز , بس اعتقد انه ما لتغى و لسا بيمشي الحال, على كل الحال اطلب منك ان تطلعني على مسجتداتك , و تعملي اد عالايميل , رح ارسله ليك برساله خاصه. شكرا.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa'ed

اخي سعيد , انا منار من سوريا , و انا وضعي مثل وضعك تماما بدي احصل على فيزا من خلال قبول معهد غوته , حسب ما قرأت عالانترنت زجدت انه يوجد هيك شي , و نسيت شو هو اسم الفيزا الخاص بهالموضوع, و لكن عندما عم اسأال الناس كله يقولولي انو لتغى هاد النوع من الفيز , بس اعتقد انه ما لتغى و لسا بيمشي الحال, على كل الحال اطلب منك ان تطلعني على مسجتداتك , و تعملي اد عالايميل , manar.xaboub@hotmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa'ed

اخي سعيد , انا منار من سوريا , و انا وضعي مثل وضعك تماما بدي احصل على فيزا من خلال قبول معهد غوته , حسب ما قرأت عالانترنت زجدت انه يوجد هيك شي , و نسيت شو هو اسم الفيزا الخاص بهالموضوع, و لكن عندما عم اسأال الناس كله يقولولي انو لتغى هاد النوع من الفيز , بس اعتقد انه ما لتغى و لسا بيمشي الحال, على كل الحال اطلب منك ان تطلعني على مسجتداتك , و تعملي اد عالايميل , manar.xaboub@hotmail.com
    7 "
  5. اسمي سائد يا اخ منار
    وتم اضافتك
    اخواني الكرام اليوم رحت على القنصلية ولازم قبول جامعة + قبول معهد
    الاهم من هذا احنا اوضاعنا بغزة والضفة كااااااااااااااااااااااارثة
    لانه لازم اجيب شهادة الثانوية من الضفة مختومة من الخارجية (طبعا هذا الاجراء للفيزا) مكتوب في ورقتهم
    طيب بينفع ابعت الشهادات الي في غزة على الجامعات الالمانية ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.