الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الثامنة - الزمالة الطبية

المرحلة الثامنة - الزمالة الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـــمـــر
    عـــمـــر

مبتعث جديد New Member

عـــمـــر ألمانيا

عـــمـــر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى MBBS , بجامعة Searching
    • Searching
    • MBBS
    • ذكر
    • Searching, Searching
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 01:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أول شي مبروك الترشيح للجميع والله يسهلها ويوفقنا ويكتبلنا الخير في المراحل القادمة ان شاء الله

سبب طرحي للموضوع هو الإستفادة من خبرات بعض ومحاولة الحصول على أجوبة لجميع الاستفسارات بخصوص الإخنصاص في ألمانيا

وكيف نقدر نستفيد في الفترة هادي (ما بعد الترشيح) من ناحية قبولات لغة أو مستشفيات، الضمان المالي ، الفيزا ..

أتمنى مشاركة الجميع
  2. جزاك الله خير،ياريت أكون لك شاكر
    بس أنا سمعت كلام جديد أن مبتعثين الزمالة لألمانيا يحتاجوا فقط قبول معهد لغة
    هل صحيح الكلام هادا ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    مبرووك والله يوفقك في دراستك بالنسبه للزمالة مالي علم بها كل المعلومات عن البكالوريوس،،، اما بالنسبة للقبول اذا اردت راح ابعث لك مكتب يحضرون قبولات للاطباء اذا تحب
    7 "
  3. السلام عليكم اخ عمر
    ابدا في تأمين قبول المشفى هو أهم شي وهو اللي يأخذ وقت وبعده ارسله للملحقيه للمصادقه وبعد كدا هم يرتبولك التسجيل في معهد اللغه ولكي تسهل على نفسك المهمه اتواصل مع احدى المكاتب الجيده الموثوق بها لتأمين القبولات كي توفر على نفسك الجهد والوقت وهذا ليس معناه انه لو راسلت بنفسك ماحتلاقي قبول لاانت ممكن تلاقي لكن بعد وقت طويل انا اكثر من
    7 "
  4. جزاكم الله خير جميعا ، فعلاً طلع كلامكم صحيح ويجب احضار قبول مستشفى لاصدار التأشيرة ، مع اني كنت افضل الذهاب هناك بقبول اللغة واحضار قبول المستشفى بنفسي .

هل لو أحضرت قبول وحبيت اغير المستشفى والتخصص لاحقا وانا هناك، هل بتواجهني مشاكل ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.DKT
    السلام عليكم اخ عمر
    ابدا في تأمين قبول المشفى هو أهم شي وهو اللي يأخذ وقت وبعده ارسله للملحقيه للمصادقه وبعد كدا هم يرتبولك التسجيل في معهد اللغه ولكي تسهل على نفسك المهمه اتواصل مع احدى المكاتب الجيده الموثوق بها لتأمين القبولات كي توفر على نفسك الجهد والوقت وهذا ليس معناه انه لو راسلت بنفسك ماحتلاقي قبول لاانت ممكن تلاقي لكن بعد وقت طويل انا اكثر من

ممكن تعطينا ارقام المكاتب الي تتعامل معها وتوفر قبولات زماله في المستشفيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.