الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطلع ع حسابي وانضم على البعثة لالمانيا ممكن مساعده

بطلع ع حسابي وانضم على البعثة لالمانيا ممكن مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.bandar8
    dr.bandar8

مبتعث جديد New Member

dr.bandar8 ألمانيا

dr.bandar8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طبيب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طبيب
    • ذكر
    • دوسلدورف, شمال الراين
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 10:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    شباب أنا طبيب تعقد ابتعاثي بوزارة الصحة لايقاف البعثات لالمانيا بسبب موضوع المعادلة والتعليم العالي ماقبلني لاني موظف
    وحاليا عندي قبول جامعي مصدق من الملحقية وقبول لغة من الملحقية وقدمت على تأشيرة دراسية وانتظر صدورها حاليا

فقررت لما يجي موعد دراستي باللغة استقيل من وزارة الصحة وأطلع بعثة على حسابي مبدئيا وانضم للبعثة عن طريق الملحقية
    لاني ماابي اتاخر على موعدي بالمعهد لان مافيه وقت ابدا بين اللغة وقبول المستشفى

ولكن خايف مايضموني للبعثة هناك او مايصير قبولي للغة معتمد لان مامعي قرار ابتعاث من وزارة الصحة
    خصوصا اذا عرفوا اني جايب قبولاتي لما كنت بوزارة الصحة ولا عادي لاني بستقيل اصلا قبل اطلع
    وعندي بعض الاستفسارت
    اولا :اذا طلعت على حسابي وقدمت للانضمام للبعثة كم يستغرق وقت حتى يضموني للبعثة؟؟
    ثانيا: كم يحتاج يكون معي مبلغ اللي يكفيني حتى الانضمام للبعثة؟؟ علما بأني بطلع اول شئ لوحدي ماباخذ عائلتي

أشكركم مسبقاً
  2. انا ما انصحك ان تقدم على هذا القرار ، لعده اسباب ،
    الان يفرض على الاطباء اختبارات معادله بعد سته اشهر من العمل. بمعنى انك تتطلع على حسابك تدرس لفه لمده سنه ومن ثم سته اشهر لسنه بالمستشفي وانت غير ضامن لمكانك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.