الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني

ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنان حسن
    حنان حسن

مبتعث جديد New Member

حنان حسن الولايات المتحدة الأمريكية

حنان حسن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • لا اعلم, مينسوتا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 17th, 2012, 10:44 PM

انا مبتعثه بالمرحله الثامنه

حطيت ايرلندا وحطوني امريكا

ابي نيوزلاندا او هولندا ايهم افضل

ما اللغه الرسميه لهولندا

ما اللغه الرسميه لنيوزلاندا

اتمنى تعاونكم صدقوني حتى ما انام بس افكر
  2. وعليكم السلام اختي ..
    انصحك اختي اختاري نيوزلندا ..انجليزي واحسنلك وامان
    اما هولندا بقولك شي امكن انتي ماتعرفيه هناك عندهم تتعاطي الحشيش مسموح فمابالك بالشعب .. بس انو البلد امان وهم جدأ عندهم عنصريه للمسلمين ..انتي استخيري وابحثي بالموضوع ..وانا حبيت اقولك لأن خويي كان مبتعث هناك وماعجبه الوضع وحول بولندا .. وان كنتي تفكري ببلد انجليزي انا انصحك في بولندا الكل يمدحها ..بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    وعليكم السلام اختي ..
    انصحك اختي اختاري نيوزلندا ..انجليزي واحسنلك وامان
    اما هولندا بقولك شي امكن انتي ماتعرفيه هناك عندهم تتعاطي الحشيش مسموح فمابالك بالشعب .. بس انو البلد امان وهم جدأ عندهم عنصريه للمسلمين ..انتي استخيري وابحثي بالموضوع ..وانا حبيت اقولك لأن خويي كان مبتعث هناك وماعجبه الوضع وحول بولندا .. وان كنتي تفكري ببلد انجليزي انا انصحك في بولندا الكل يمدحها ..بالتوفيق
    ما احترامي الشديد لك يا اخوي لا تتكلم عن دوله ما تعرف شيء عنها, صح ان الحشيش مسموح بس مو معناته ان راح يسبب مشاكل لك, انا الا الان ما قبلت انسان محشش في الشارع, كلهم لو بيحششون يحششون في بيوتهم اخر الليل يعني هم فوادي وانتي فوادي. الشعب طيب ومتعلم ويتكلمون انجليزي كويس. بولندا عنصريين وجامعات هولندا اقوى بكثير من بولندا.
    هولندا تقريبا افضل اختبار موجود الحين في البعثه من ناحيه حسن دراستها و ضمان المقعد. السنه ذي جو طلاب من المانيا, ايطاليا و بولندا.
    اقري موضوعي اذا تبي تعرفي اكثر عن هولندا : http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread372735.html
    الله يجبلك اللي فيله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    انا نقلت كلام خويي ومصدر ثقه وعن تجربه ..
    الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه ..بالتوفيق جميعا .
    انا زرت هولندا ونيوزلندا بغرض السياحه ،، ومع احترامي لكلامك ووجهة نظرك كلامك عاري من الصحه،، هولندا افضل بمراحل والشعب الهولندي جدا طيب وهولندا بشكل عام من الناحية العلمية ومن النواحي والاخرى
    7 "
  5. أنا في الحقيقه مادري عن الدولتين المذكورين
    لكن بولندا فيها عنصريه وشعب مو مره وبعدين لغتهم الانجليزيه ترا مش لغتهم الام يعني هم متعلمينها زينا زيهم
    أنا انصح اي شخص اذا كان هدفه تعلم اللغه الانجليزيه صح يروح للبد اللي لغتهم الام انجليزي
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.