الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني انا طالب في الجامعة العربية الدولية في سوريا السنة الثالثة ادارة اعمال وتخصصي هو تمويل ومصارف وبدي كمل دراستي السنة الرابعة في المانيا وماني عرفان شو بدي اعمل او من وينن بدي بلش وبتمنى كتييييييييير انكن تساعدوني بالمشرمحي بدي تفهموني من الالف للياء شو هي الخطواط يلي لازم اعملا ولكم جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييل الشكر
    داخل على عرضكن تساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo zaid
    السلام عليكم اخواني انا طالب في الجامعة العربية الدولية في سوريا السنة الثالثة ادارة اعمال وتخصصي هو تمويل ومصارف وبدي كمل دراستي السنة الرابعة في المانيا وماني عرفان شو بدي اعمل او من وينن بدي بلش وبتمنى كتييييييييير انكن تساعدوني بالمشرمحي بدي تفهموني من الالف للياء شو هي الخطواط يلي لازم اعملا ولكم جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييل الشكر
    داخل على عرضكن تساعدوني

للأسف ما بعرف إذا كان ممكن تكمل دراستك ولا تعيدها من الصفر
    أتمنى لو حدا مجرب يفيدك

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo zaid
    السلام عليكم اخواني انا طالب في الجامعة العربية الدولية في سوريا السنة الثالثة ادارة اعمال وتخصصي هو تمويل ومصارف وبدي كمل دراستي السنة الرابعة في المانيا وماني عرفان شو بدي اعمل او من وينن بدي بلش وبتمنى كتييييييييير انكن تساعدوني بالمشرمحي بدي تفهموني من الالف للياء شو هي الخطواط يلي لازم اعملا ولكم جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييل الشكر
    داخل على عرضكن تساعدوني
    أخي يمكن يقبلوا يعادلولك ال3 سنوات بس تيجي , بس لازم تحط ببالك إنه بس توصل ألمانيا لازم تراسل على سنة أولى وبس تدخلها ويمشي حالك بتاخد كشف علاماتك وموادك على مكتب الامتحانات (Pruefungsamt موجود بكل مدينة)
    وبتحط عندهم شهاداتك وبظل الموضوع شغلة أسبوعين وبعدها بردولك خبر إذا المواد تعادلت ولا لأ ,وكمان الموضوع واقف على البروفيسور تبع كل مادة.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vambire01
    أخي يمكن يقبلوا يعادلولك ال3 سنوات بس تيجي , بس لازم تحط ببالك إنه بس توصل ألمانيا لازم تراسل على سنة أولى وبس تدخلها ويمشي حالك بتاخد كشف علاماتك وموادك على مكتب الامتحانات (Pruefungsamt موجود بكل مدينة)
    وبتحط عندهم شهاداتك وبظل الموضوع شغلة أسبوعين وبعدها بردولك خبر إذا المواد تعادلت ولا لأ ,وكمان الموضوع واقف على البروفيسور تبع كل مادة.

تحياتي
    مشكورين كتيييير يا شباب بس بدي عذبكن معي كمان ويعني كيف بدي راسل الجامعات وكيف بدي احصل عالفيزا يعني شو هي الخطوات من الاول , واذا في جامعات بتدرس بالانكليزي لانه انا في الجامعة عندي الدراسة كلها والمواد بالانكليزي,واذا بتنصحوني باسماء جامعات يكون سهل اقدر جيب قبول جامعي منها وتكون جامعات جيدة والكن جزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل الشكر
    7 "
  5. أخي أولشي ما في دراسة بكلوريوس بألمانيا بالإنكليزي لذلك انسى موضوع الانكليزي إلا للماستر أوالدكتوراه , وبالنسبة لموضوع المراسلات لازم تراسل جامعة بتعطي قبول مشروط
    لحتى تقدم على السفارة علما إنك بس خلصت اللغة بألمانيا رح تراسل لحالك هون من جديد وتشوف شو اللي بناسبك (بعد اللغة بتكون عرفت كل أمور المراسلات بالتفصيل).
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vambire01

تحياتي
    إستفسار:
    هل سيعرف إمكانية الإكمال قبل أو بعد إنهاء اللغة؟؟
    هل من الممكن أن ينهي دراسة اللغة ثم يتقدم لتعديل المواد فتتم الموافقة مثلاً على 5 بالمية من المواد والباقي لأ؟؟ ساعتها بشق تيابه وبعيد الدراسة من السنة الأولى صح؟
    أنا أنصح بسؤال أحد قد جرب ذلك وعادل مواده من جامعة سورية وقبلو منه مواده في جامعة ألمانية... أو أن يكون الأخ هو كبش الفداء الذي سيجرب ويخبرنا شو بصير معو

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  7. لأ بعد اللغة لأنه مكتب الامتحانات بشترط تسجيل جامعة لحتى يعادلك المواد , أي احتمال إنه يتبهدل موجود وبقوة ههههه
    بس ما بتوقع تلاقي حدا درس بجامعتك وطلع عادل برا وإذا لقيت خير وبركة , بس يا زلمة شو بدك بكترة الغلبة ليش ما تخلص بكلوريوس
    من المرة وتريح حالك وتيجي عالمضمون كلها سنة اللي ظلت.

تحياااااتي
    7 "
  8. [QUOTE=vambire01;1062220230]لأ بعد اللغة لأنه مكتب الامتحانات بشترط تسجيل جامعة لحتى يعادلك المواد , أي احتمال إنه يتبهدل موجود وبقوة ههههه
    بس ما بتوقع تلاقي حدا درس بجامعتك وطلع عادل برا وإذا لقيت خير وبركة , بس يا زلمة شو بدك بكترة الغلبة ليش ما تخلص بكلوريوس
    من المرة وتريح حالك وتيجي عالمضمون كلها سنة اللي ظلت.

تحياااااتي[/QUOTEla
    مشكورين يا شباب على التوضيحات, بس بيقولوا شو جابرك عالمر غير الامر منه , يعني انا هلا على حسب ما فهمت من ردودكن انه المفروض اول شي راسل الجامعة وجيب قبول منها وبعدين بقدم عالسفارة مشان الفيزا, طيب شو مشان اللغة,وعلى حسب علمكن يعني صعبة الحصول عالفيزا و القبول الجامعي, لانه هون شكله صعبة انه كمل و ما بدي ضيع اكترر من هيك وقت صرلي شي سنة قاعد هيك لا شغلة ولا عملة ,
    تحيااااااااااتي
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.