الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboFarhan

مرحبا انا طالب من سورية بدي قبول جامعة مع قبول لغة مين ممكن يساعد بهلموضوع و ياريت بمدة سريعة و كم الكلفة

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا انا طالب من سورية بدي قبول جامعة مع قبول لغة مين ممكن يساعد بهلموضوع و ياريت بمدة سريعة و كم الكلفة مع العلم اني لا اعرف ابدا الالمانية فقط انكليزي .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...#ixzz2KxBrV7rL
    7 "
  2. يعطيكم العافية بس ما قلتولنا انه المصاريف للسورين كم بالنسبة لطب الاسنان وكم قسط الجامعة انا شهادتي الثانوية من السعودية ومن مواليد السعودية لازم احضر سنة تحضيرية وهل صحيح انه المانيا بتعطي للسورين اقامة 5 سنين؟؟؟؟؟ اتمنى تعطوني التفاصيل والارقام بالدولر

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيكم العافية بس ما قلتولنا انه المصاريف للسورين كم بالنسبة لطب الاسنان وكم قسط الجامعة انا شهادتي الثانوية من السعودية ومن مواليد السعودية لازم احضر سنة تحضيرية وهل صحيح انه المانيا بتعطي للسورين اقامة 5 سنين؟؟؟؟؟ اتمنى تعطوني التفاصيل والارقام بالدولر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid t
    يعطيكم العافية بس ما قلتولنا انه المصاريف للسورين كم بالنسبة لطب الاسنان وكم قسط الجامعة انا شهادتي الثانوية من السعودية ومن مواليد السعودية لازم احضر سنة تحضيرية وهل صحيح انه المانيا بتعطي للسورين اقامة 5 سنين؟؟؟؟؟ اتمنى تعطوني التفاصيل والارقام بالدولر

- - - مشاركة محدثة - - -

الجامعات الحكومية مجانية
    .. أو 500 يورو بالفصل الدراسي
    وسطي المصروف الشخصي 800 يورو بالشهر حوالي 1100 دولار
    الاقامة على حسب مدة الدراسة يمكن ... أنا عطةني سنتين لأنو ماستر .. الله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid t
    شكرا عالرد بس الدراسة بالالماني ما افي انجليزي و500 يورو المقصود فيها الجامعات الخاصة ومن ناحية القبول بيقبلو بسرعة ولا لا علما انه نسبتي 92.77 ثانوية السعودية وما جاوبتني عن السنة التحضيرية
    ماجاوبتك عن التحضيرية لأني لا أعرف
    الجامعات الخاصة كل وحدة شكل .. وأدرس بالحكومية لا تدرس بالخاصة
    دراسة الطب بالألماني ... والله أعلم
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.