الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا شكرا عالموضوع
    تانيا في حدا بيعرف كيف ممكن نحجز سكن قبل الوصول لالمانيا وانو شو هيي احسن الجامعات اللي بتدرس عمارة بس ما تكون كتير غالية انا سمعت عن اخن؟؟؟ انو ممكن نلاقي مكاتب بسوريا او اشخاص تحجز بيت للايجار انو الواحد بالقليلة يعرف الله وين حاطو؟؟؟
    7 "
  2. للبحث عن جامعات تدرس عمارة:
    الماجستير Find Masters in Europe: all MBA, MSc., MA, LLM, MPhil and other postgraduate programmes - MastersPortal.eu
    البكالوريوس Find Bachelor programmes in Europe - BachelorsPortal.eu
    ممكن أثناء البحث إختيار الدولة .. لغة الدراسة .. التاكاليف .. إلخ
    أو من موقع الدااد يمكن البحث أيضاً
    أما أحسن الجامعات ... ممكن تستخدمي CHE Ranking
    Ranking for Architecture | CHE University Ranking on ZEIT ONLINE

تحتاجي للتسجيل في الموقع مجاناً للحصول على الترتيب

السكن فكري فيه بعد حصولك على القبول .. قدمي في أكثر من جامعة .. بعد أن يتم قبولك إبحثي عن سكن باستخدام الانترنت ... مثلاً:
    WG Zimmer Wohnungen Wohnungssuche WG Suche WG Wohnung vermieten WG Nachmieter Zwischenmiete : WG-Gesucht.de
    Immobilien, Wohnungen und Hنuser bei ImmobilienScout24 mieten, kaufen, inserieren
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vambire01
    أخي إذا المشكلة كانت حساب البنك أنا بقدر أفتحلك ياه.
    السلام عليكم
    انا سوري بالرياض وارغب بالدراسة في المانيا ماستر واحتاج لقبول ويوجد مكتب اخبرني بانه يحضر لي قبول باللغة الانكليزية وبدرجة التوفل التي حاصل عليها من فترة طبعا منخفظة لاني كنت فقط اثبات وجود مو أكتر ولم اسعى لدرجة عالية - هل يستطيع فعلا ان يؤمن قبول استر مالية أو محاسبة وهل هنا احد يستطيع تأمين قبول علما انا تقديري جيد جدا بكالوريوس
    وشكرا ...
    7 "
  4. السلام عليكم
    قدمت طلب فيزا للدراسة و الملف كامل ..
    لكن طلبو مني اكتب رسالة موتيفيشن وضح فيها لماذا بدي ادرس بهاد الماستر بالزات و شو علاقتو بدراستي..
    استغربت من الطلب بس عم اشتغل عالرسالة..
    هل يا ترى هذا طلب مألوف ؟..
    و بدي اسألكم انو انا حطيت بالحساب المغلق 9 الاف يورو.. يعني زيادة الف عن المطلوب.. هل هذه تعتبر مشكلة ؟
    ما هي أسباب رفض الفيزا برأيكم ؟ علما اني سوري لدي قبول لغة و ماستر و السكن مؤمن و الحساب المغلق و ليس لدي أي أقارب في المانيا ..
    شكرا و جزاكم الله خيراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdelk
    السلام عليكم
    قدمت طلب فيزا للدراسة و الملف كامل ..
    لكن طلبو مني اكتب رسالة موتيفيشن وضح فيها لماذا بدي ادرس بهاد الماستر بالزات و شو علاقتو بدراستي..
    استغربت من الطلب بس عم اشتغل عالرسالة..
    هل يا ترى هذا طلب مألوف ؟..
    و بدي اسألكم انو انا حطيت بالحساب المغلق 9 الاف يورو.. يعني زيادة الف عن المطلوب.. هل هذه تعتبر مشكلة ؟
    ما هي أسباب رفض الفيزا برأيكم ؟ علما اني سوري لدي قبول لغة و ماستر و السكن مؤمن و الحساب المغلق و ليس لدي أي أقارب في المانيا ..
    شكرا و جزاكم الله خيراً

The motivation letter is for the embassy to get a feeling how serious you are about the master that you are intending to study
    I have heard that in Riyad, they are refusing visas because the applicant did not show a proof that he can fund his studies after the first year
    I think for bachelor it is likely to be refused because of that... but for master it is not that likely... especially when the study falls in the Germany-needed skills ... engineering .. etc...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤ والمرجان
    السلام عليكم
    انا سوري بالرياض وارغب بالدراسة في المانيا ماستر واحتاج لقبول ويوجد مكتب اخبرني بانه يحضر لي قبول باللغة الانكليزية وبدرجة التوفل التي حاصل عليها من فترة طبعا منخفظة لاني كنت فقط اثبات وجود مو أكتر ولم اسعى لدرجة عالية - هل يستطيع فعلا ان يؤمن قبول استر مالية أو محاسبة وهل هنا احد يستطيع تأمين قبول علما انا تقديري جيد جدا بكالوريوس
    وشكرا ...
    Do it yourself!
    search for masters here
    http://www.mastersportal.eu/
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.