الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

الدراسة في ألمانيا للسوريين يرجى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moaz Ka
    Moaz Ka

مبتعث جديد New Member

Moaz Ka سوريا

Moaz Ka , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • دمشق, دمشق
    • سوريا
    • Sep 2012
    المزيدl

October 28th, 2012, 02:08 PM

السلام عليكم
    أخواني انا قرأت انو المانيا لا تعترف بجميع الشهادات العربية عدا دولتين وهما سوريا وتونس
    هل هذا يعني ان الحاصلين على الشهادة الثانوية السوية والتونسية لا يجب عليهم دراسة سنة تحضيرية في المانيا
    وان كان يجب عليهم دراسة سنة تحضيرية فماذا يعني هذا الاعتراف
    جزاكم الله كل خير وشكرا لكم
  2. السلام عليكم ياغالي اول شي
    اذا كنت ناوي تروح على المانيا فالسوري موضوع تبعو صعب
    لانو المانيا بالوقت الحاضر مابتفتح حساب بنكي للسورين بسبب الاوضاع و الحساب شرط اساسي للقبول الله يخليك انتبه من هاد الموضوع

7 "
  3. ياغالي بالنسبه للبنك لا والله لانو كان عندي نفس مشكله لازم تشوف واحد في المانيا يكفلك غير هيك والله صعب

بالنسبه للسنه تحضريه والله ماعندي فكره بس لح تكون مفيده الك حتى يكون عندك فكره عن مصطلحات في الاحياء و الكمياء بالالماني
    7 "
  4. اخي موضوع الحساب بالبنك مو مشكلة الحل بسيط انشالله في مكاتب بتفتحلك حساب مقابل 500 يورو اتعاب وفي عضو بالمنتدى هون بفتحلك حساب وهو ثقة و انا جيت قبولي الجامعي من المانيا عن طريقو وفي كتير اشخاص موجودين بالمانيا بفتحولك حساب مقابل مبلغ معين اذا بتحب بعطيك رقم الشخص يلي تعاملت معو وهو سوري كمان بتحولو المصاري بالويسترن يونين في كتير طرق لا تخلي اول مشكلة توقفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.