الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااجل للسوريين

استفسار عاااجل للسوريين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوري حر
    سوري حر

مبتعث مستجد Freshman Member

سوري حر ألمانيا

سوري حر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة hanover university
    • hanover university
    • طب
    • ذكر
    • hanover, hanover
    • سوريا
    • Mar 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 10:26 PM

السلام عليكم
    شباب انا رحت قبل اسبوعين على السفارة السورية بالرياض على اساس بدي جدد جواز سفري قامو قالولي منجددوا عادي بدون ولا شي بس رجاع بعد 10 ايام لأنو كان باقي بالجواز 6 شهور و10 ايام
    رحت لعندهم اليوم قالولي طلع قرارات جديدة انو لازم طالع دفتر جيش وخطاب من شعبة التجنيد بسوريا لأنو صار عمري 18
    بس مستحيل اعمل اي شي لأنو الحركة بالشام هلأ انتحار وكل قرايبيني يلي هنيك كلهم متخبيين ببيوتهم ومحدا عم يطلع
    شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في شي حدا ممكن يعطيني حل ؟؟
    او اذا شي حدا مجرب او عامل هي الخطوات من قبل يقلي لوين يروح وشلون وكيف مشان قلهم للي بالشام يروحوا على اماكن معينة

علما اني طالعت كل متطلبات الفيزا الدراسية باقيلي تجديد الجواز وخطاب الكفالة رح يوصلني بهاليومين ان شاء الله
    وياريت ما تبخلوا علي
    والله يعطيكم العافية
  2. ما بعرف شو قصة القرار الجديد بس انو قبل كانو يجددو بدون اي مشاكل عادي .. خاصه للي ساكن بالخليج و عندو إقامه ما بعرف بـ صراحة شو الوضع .. بس اخي ارجع لعندهن .. إحكي لهن من ووين بدي جيب لكن هالاوراق اي الدنيا قايمه ومو قاعده الدخله ع سوريا هلأ كتير خطره وإحتمال ان دخلت ما يعود تطلع .. لان الضرب هلأ شغال بـ الشام ارجع لعندهن والا ما تلاقي لك شي ابن حلال يضبط لك ياه ولو بمصاري .. انتا اسال وما عليك الا ما تلاقي
    7 "
  3. والله يا دكتور خالد ما خليت موظف بالسفارة الا رحت لعندو وسألتو وقلتلو بأي طريقة ما عندي مشكلة بس اهم يتجدد الجواز من الرياض والله محدا عم يرضى كل ما اسأل حدا بيقول الي في قرار انو لازم تصير بالشام وغير هيك ما عندي
    بصراحة ما بعرف شو بدي اعمل
    طيب هل الممكن انو مثلا اطلع على الامارات وجدد جوازي هنيك ؟؟؟؟؟؟ سمعت انو الامارات عم تسهل بالتجديد كتييييير
    7 "
  4. اي والله مابعرف كتير ناس عم يصير معن هيك
    مافيني قلك غير طلاع لجده وشوف ..
    وقبل هالخطوة حاول بالموضفين تبع السفارة
    بس بتوقع انو مابينفع لانن ملاعيين وكلاب وخاصة هاض ابو رياض

الله ينتقم منن بذلو الانسان وين ماكان
    7 "
  5. انا المشكلة انو رحت على السفارة قالولي انو أوامر جديدة اجت قبل شهر بأنو التجديد ما بصير الا اذا جبت ورقة من شعبة التجنيد بسوريا او دفتر الجيش ومحطوط عليه مؤجل
    بالنسبة أخي dental student انا لسا ما صرت 18 بالضبط باقيلي 5 ايام وبصير 18

وموظفي السفارة الله ياخدهم واحد واحد كلهم جرب معهم بكل الطرق حتى بالمصاري ولا بيرضوا

بس يا ريت اذا شي حدا راح على القنصلية بجدة من جديد يا ريت يخبرنا شو صار معو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.