الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله دخت ومافهمت ..... فهمونا...

والله دخت ومافهمت ..... فهمونا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ronza_86
    ronza_86

مبتعث جديد New Member

ronza_86 الإمارات العربية المتحدة

ronza_86 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى computer , بجامعة dont know
    • dont know
    • computer
    • أنثى
    • Dubai, Dubai
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2012
    المزيدl

November 9th, 2012, 10:50 AM

الرداسة مجانية في المانيا او فنلندا او النرويج ....
    انا بدرس هندسو كومبيوتر تخصص شبكات ........... الدراسة باي لغة تكون لغة البلد او الانكليزي ؟؟؟

تكاليف هذه الدول في المعيشة .... ايهما الارخص

مع جزيل الشكر ........... رونزا..
  2. وعليكم السلام
    الي فهمتو من سؤالك انك تبغي مقارنه بين الدول الثلاثه .. انا مااعندي اي خبرهـ عن الدول الثانيه لكن بالنسبه للألمانيا المعيشه فيها ليست رخيصه ولكن الدراسه رخيصه وراح تكون الدراسه باللغه الألمانيه .. بالتوفيق وانا صاحبي زار النرويج يقول الضراىب عندهم جدأ عاليه .. وان شاء الله احد يفيدنا بالموضوع ..
    7 "
  3. اختي اغلب الجامعات الالمانية بالنسبة للماستر تدرس بالانجليزية وبقية الدول اللي ذكرتيها جميع المراحل بالانجليزي وفلنلندا الارخص بينهم والنرويج الاغلى بالمعيشه والدراسة شبه مجانية ولكن المعيشه في كل الدول اللي تم ذكرها غاليه
    7 "
  4. اللي اعرفه حسب ما قريت من اعضاء المنتدى , أنه الدراسة بالمانيا من مجانية الى 800 يورو حسب الجامعة إذا حكومية أما لو أهلية بتكون أكيد أغلى

و الدراسة بالألماني للبكالوريس , و الماستر زي ما قالوا الأعضاء ..

و ان شاء الله تستفيد من باقي الأعضاء
    7 "
  5. السلام عليكم ..

حبيت اشارك للفائدة ..
    بالنسبه للدراسه بالمانيا ... البكالوريوس بجميع انواعو بالالماني .. اما بالنسبه للماستر في مجال انو تلاقي بالانجليزي ..بس يبيلك بحث من قلب

بالنسبه لـ الرسوم الجامعيه .. صح هي تفرق من جامعه لثانيه .. المدينة الي انا فيها في بعض المجالات توصل رسومها لـ 1400 يورو بالسنه

بـ التوفيق
    7 "
  6. استخدمي للمقارنة والبحث موقع ماستر بورتال
    للبحث عن أي ماستر بأي تخصص بأي دولة أوروبية باللغة المطلوبة
    Find Masters in Europe: all MBA, MSc., MA, LLM, MPhil and other postgraduate programmes - MastersPortal.eu - MastersPortal.eu
    مثلا نتيجة البحث عن ماسترات هندسة الكمبيوتر المقدمة بالإنجليزي 1,406 ماستر منهم 92 في ألمانيا و 39 في فلندا
    Search Results - MastersPortal.eu
    نتيجة البحث عن networks
    Search Results - MastersPortal.eu

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.