الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة رجاءاً -طب اسنان، المانيا-

ارجو المساعدة رجاءاً -طب اسنان، المانيا-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mustafalaubydi
    Mustafalaubydi

مبتعث جديد New Member

Mustafalaubydi ألمانيا

Mustafalaubydi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب اسنان -ان شاء الله- , بجامعة -
    • -
    • طب اسنان -ان شاء الله-
    • ذكر
    • كلاوستال, Niedersachsen
    • العراق
    • Nov 2012
    المزيدl

November 25th, 2012, 12:01 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي..

انا اتيت الى المانيا في بداية الامر لدراسة طب الاسنان لرخص اسعار الجامعات. قدمت قبل شهر من خلال Uni-assist لخمسة جامعات:
    - Charite für das Wintersemester 2012
    - Uni Leipzig für das Wintersemester 2012
    - Uni Hamburg für das Sommersemester 2013
    - Uni des Saarlandes für das Sommersemester 2013
    - Uni Halle-Wittenberg für das Sommersemester 2013
    طبعاً اتاني رفض للفصل الشتوي لان الوثائق وصلت متاخرة (بعد يومين من موعد انتهاء التقديم) 15-10-2012
    وقالوا لي Uni-assist باني يجب ان اتاكد من الجامعة اذا كانت تحوي على فصل صيفي لان بعض الجامعات تحوي على فصل شتوي فقط.
    وكوني جديد في المانيا فانا عديم الخبرة، والاوقات تربكني تماماً.

ارجو ان تخبروني اي الجامعات (سواء الخمسة السابق ذكرها ام غيرها) فيها فصل صيفي، ومتى استطيع التقديم عليها (مع العلم انا بحاجة الى Studienkolleg).
    اي جامعات هي الافضل؟ ومتى نهاية مواعيد التقديم للجامعة؟
    واي الجامعات لا تحتاج الى Uni-assist للتقديم ولها اوقات تقديم مختلفة (ربما).

افيدوني افادكم الله. وشكرا جزيلا.
  2. انت بحاجة الى Studinkolleg?

اعتقد بدري تقدم ع الجامعات

والله ما عندي خبره بس اللي اعتقده ,, انك تقدم على M-kurs اللي هي السنه التحضيريه الطبيه وبعدها بس تخلص تقدم ع الجامعات للتخصص اللي تريده .

ع العموم ننتظر الشباب يفيدوك ,, والمفروض انت بالمانيا يعني تقدر تسأل اي احد هناك افضل لك وبيعطيك المعلومه الصحيحه
    7 "
  3. مو بدري ولا شي لحق حالك عزيزي

كثير من الشتودين كولليق سكر

بالنسبه لمواعيد التقديم ف ادخل موقع كل جامعه وشوف المواعيد

اما انك تعرف في صيفي

اعمل حساب يوني اسست اون لاين

https://www.uni-assist.de/online/

بعدها ما تسجل كل بياناتك واسمك الصحيح وعنوانك ووضع رقم عضويتك باليوني اسست

تلاقي ع اليمين كلمة Antrage تفتح لك صفحه وانزل في اخ رالفحه تلاقي Neue antrag anlegen

اضغط عليه واختار السمستر sommer 2013

اختا الجامعه واختار staatsexam .. وبعدها تنزل تحت اضغط Suchen starten

راح تجيك ال angebot تعت الجامعه اذا كان عندها عروض صيفي وتلاقي من بين العروض طب اسنان او صيدله او

تختار القسم وبعدها راح تجيب عن اساله وتقدر تسويلها في النهايه ANTRAG ELEKTRONISCH ABSCHICKEN وتقدر تطبعها وترسلها مع اوراقك ويعتبر طلب تقديم

في حال ما عندها برنامج صيفي ... راح تجيك هالرساله

للاسف بحثك لا يصادف اي نتائج .. هناك عدة اسباب محتمله ... الخ ..... اكيده بتفهم الماني
    Ihre Suche liefert leider kein Ergebnis. Hierfür kann es verschiedene Gründe geben: Es gibt kein Studienangebot, das Ihrer Suche entspricht. Die Bewerbungsphase für das von Ihnen gewنhlte Semester hat noch nicht begonnen. Aufgrund Ihrer Vorbildungsangaben ist uni-assist nicht für Sie zustنndig. Bitte passen Sie Ihre Suche an oder informieren Sie sich noch einmal bei der Hochschule.

ملاحظه اياك تعتمد ع اليوني اسست انه يجيبلك قبوول ... لانه زبااله وصاير شغل حراميه

ارسلل اوراقك قبل ما تحاسبهم بيومين او 3 ايام بعدين حاسبهم ..

موفق

7 "
  4. هلا اخوي اياد .

لا انا قصدي بدري على طب الاسنان ,, دام فيه سنه تحضيريه ,, بس يخلصها يرجع يقدم ع الجامعات واللي تقبله طب اسنان يبدأ .

يعني يقدر يقدم على اي جامعة فيها الشتودين كولليج ,, وبس يخلصها يقدم على الجامعات اللي ذكرها لطب الاسنان .
    7 "
  5. شكرا جزيلا للكل.
    اخ اياد، انا قدمت لUni-assist قبل شهر وعندي اكاونت لكن لا يظهر لدي اي خيار مثل ما تقول!! اعتقد فيه شئ خطأ.

الاســـم:	Screen Shot 2012-11-25 at 11.17.36 AM.jpg
المشاهدات: 45
الحجـــم:	20.4 كيلوبايت

قالوا لي ان التقديم على الفصل الشتوي انتهى، وعليّ ان اراجع الجامعات، اذا كان لديها فصل صيفي ام لا. لان بعض الجامعات كجامعة Charité لازم نقدم على الفصل الشتوي.
    مع الاسف لم يرد احد بالضبط على سؤالي.

بالنسبة للتقديم لطب الاسنان غير مهم الان. حيث بالامكان دراسة الطب وبعدها تحويل القسم.

المهم ان اعرف وقت التقديم لاني ضيعت سنتين وانا احاول اقدم طب، واخر مرة قدمت من خلال Uni-assist لم يردوا لي اي خبر، فشكيت بالامر وراسلتهم فقالوا لي ان الفصل الشتوي قد انتهى منذ ١٥\٧\٢٠١٢

هل التقديم ل Studienkolleg يحمل نفس تاريخ انتهاء التقديم لاختصاص الطب من خلال Uni-assist؟ يعني هل تاريخ انتهاء التقديم للفصل الصيفي او الشتوي هو نفس التاريخ لطلاب السنة التحضيرية والطلاب الذين لايحتاجون هذه السنة التحضيرية؟

لانه من خلال بحثي وجدت في جامعة Charité ان موعد انتهاء التقديم لطلاب السنة التحضيرية ينتهي يوم ٣١\٥\٢٠١٣. فهل هو نفس التاريخ لجامعات اخرى؟

بالنسبة لخطواتك عزيزي اياد، فقد حاولت البحث لكني لم اجد شيئا! لاحظ باني قد حذفت اسم المقدم ورقمي من الصورة.

انا خائف ان يمر المزيد من الوقت بدون ان اكون قد فعلت شيئاً. فكما ذكرت سابقاً، ليست لدي الخبرة الكافية في اوقات انتهاء التقديم، وقد تعذر عليّ السؤال كوني اسكن في جامعة تكنلوجية وندر طلاب الطب او معظمهم من لايحتاج السنة التحظيرية لذلك انا اعتبر وضعي مختلف قليلا.

ارجوا الرد بسرعة. جعل الله مساعدتكم في ميزان حسناتكم.

تحياتي وشكرا جزيلاً.
    7 "
  6. التقديم للشتودين كوليق ع اليوني اسست وهو كانك بتقدم للجامعه لانه مافي خيار اسمه شتودين كولليق
    اللهم راح تجيك اساله وانت تحدد انه محتاج شتودين كوليق

عزيزي عشان تعرف مواعيد الشتودين كوليق لكل جامعه في بالك اكتب اسم الجامعه وجمبها اكتب شتودين كوليق وابحث في قوقل تلاقي صفحه لهم مثال Uni leipzig studienkolleg

بالنسبه لك في شي ناقص بحسابك .. هل فعلت الحساب من البريد .. تجيك رسالة تفعيل

تانيا هل عندك رقم في اليوني اسست .. هالرقم يكون عندك اذا تعاملت معهم من قبل مثل uni-assist Bewerbernummer 1244970
    هالرقم يطلبوه منك اثناء التسجيل

سجل دخولك من هنا مره تانيه وارفق لنا صوره اكبر واضحه
    https://www.uni-assist.de/online/Frontend/Login/index
    7 "
  7. k5shy.png at Free Image Hosting

شكرا اخ اياد على التوضيح، بالنسبة لي، فاني قد استلمت رسالة للبريد بشان التفعيل وقد فعلت الحساب. ولدي اسم ورقم. ولكن الخيارات لاتظهر لي كما ترى في الصورة.

ولكني قرات في جامعة Charite انه التقديم ينتهي في 31/5/2013 فما رايك؟
    7 "
  8. تمام عبي معلوماتك في grundfragen اظن بعد ما تعبيها راح تظهر لك الخيارات الثانيه

بالنسبه لجامعة برلين الحره فموعد التقديم هاذا للفصل الشتوي القادم لان التقديم للفصل الصيفي عندهم سكر ..وبدري كتيير تقدم ع الشتوي

حاول انك تقدم للفصل الصيفي للجامعات الي ما سكرت ..
    7 "
  9. يالله!!! طلع عندي ناقص العنوان! وهذا عطل كل شئ!!!
    بدلت العنوان يلا اكتمل التسجيل!!

اخي اياد، هل تدرس انت الان الطب؟ ام تدرس لغة فقط؟ بالنسبة للموقع فانا شفت ال WS und SS كان التقديم قد انتهى للطب ولطب الاسنان لعام ٢٠١٣!! هل هذا يعني انني ساخرج من المانيا؟ ماذا سافعل الان والتقديم قد انتهى؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.