الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الحضانات في بون

استفسار عن الحضانات في بون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.DKT
    DR.DKT

مبتعث مستجد Freshman Member

DR.DKT ألمانيا

DR.DKT , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى -طب أسنان , بجامعة -
    • -
    • -طب أسنان
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 28th, 2012, 05:18 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي حابه استفسر عن الحضانات في بون كيف التسجيل فيها والاسعار وتقريبا كم يكفي مبلغ شهري لعائله من
  2. وعليكم السلام

والله يا اختي انا مثلك ادور عن معلومة عن حضانات بون .. عندي ابني عمره سنه ونص وماني عارف ايش اسوي فيه

يقولون فيه نوعين من الحضانات .. فيه حضانات حكومية رسومها رمزيه ( 70 يورو / شهر ) تقريباً .. ولكن هذه الحضانات عليها زحمه شديده والإنتظار فيها للحصول على مقعد يكون بالشهور .. حتى ان بعض الامهات يعملون حجز عليها وهم في شهور ( الحمل ) لضمان الحصول على مقعد وقت الولاده !!! ، واوقاتها محدوده ( من الثامنه صباحاً وحتى الثانيه ظهراً فقط )

وفيه حضانات اخرى ( تجاريه ) وهذه غاليه جداً .. تصل الى ( 800 يورو / شهر ) ومن ضمن مميزاتها انها تاخذ الطفل منك لأكبر وقت ممكن ( من السابعة صباحاً وحتى السادسه مساءاً )

ولكن الآن آمنت اني لما اروح هناك المانيا ابدى ادور على الحضانات المناسبه ان تسلهت من رب العالمين بدخل ابني الحكومية .. وان كان هناك تعقيدات او زحمه .. فلا حول ولا قوة سأدخله الحضانة الخاصة حتى شغور مقعد في الحكومية .. وربنا يساعدنا على المصاريف

انا ان شاء الله مسافر نهاية يناير بإذن الله ..واي خدمة انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.