الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي الفزعة يارجال تكفون تكفون لااحد يبخل علينا ......,

ابي الفزعة يارجال تكفون تكفون لااحد يبخل علينا ......,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ams0556
    ams0556

مبتعث جديد New Member

ams0556 غير معرف

ams0556 , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الروضه
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

February 24th, 2008, 06:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من طلاب الدفعه الثانية ومن الطلاب اللي ماجاهم قبول جامعة لما طلبونا الوزارة مع الممثل قالوا لي اكتب الجامعة اللي انت تبيها وكتبت جامعة ماسترخت
    السؤال الحين : هل يمكن الممثل يجيب قبول لجامعة خورننج مع اني ماابي غير ماسترخت يعني راح ارفض خورننج طيب ومتى راح يجي القبول اللي الى الان مجاء شي ؟؟
    والسؤال الثاني : متى راح تجي الفيزا ؟
    والسؤال الرابع : متى تبدأ الدراسة بالمعهد وككم مدة دراسة المعهدوهل هي بالانجليزي والا دتش وهل الدتش سهلة والاصعبة؟
    والسؤال الخامس : كيف نظام دراسة الطب في ماسترخت يقولون بالانجليزي هل هو صحيح وكم مدة الدراسة هناك ؟
    والسؤال السادس : اذا اخذنا الفيزا كم يصير معنى مدة لحين موعد السفر لاني انا الان ادرس بجامعة وابي اخلص الترم هذا واروح هولندا ووش رايكم جامعات السعودية او هولندا؟
    سؤال اخير قسم بالله عارف اني غثيتكم لكن اعذروني : كيف نظام الاجازات والعطل ؟؟
    ولكم جزيل الشكر والعرفان مع خالص تحياتي
  2. عليكم السلام
    شوف انا حجاوبك على اخر سؤالين اللي اعرفهم
    دراسه الطب اول سته شهور تقريبا لغه وبعدها سنه تحضيرية وبعدها على حسب معدلك تنقبل
    على رايي بالسعودية ولا هولندا على حسب جامعتك اذا الملك سعود تحط رجلك وعلى طول علو هولندا ههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ams0556

السؤال الحين : هل يمكن الممثل يجيب قبول لجامعة خورننج مع اني ماابي غير ماسترخت يعني راح ارفض خورننج طيب ومتى راح يجي القبول اللي الى الان مجاء شي ؟؟
    ممكن ولكن نسبة ضعيفة مررررررررررة

والسؤال الثاني : متى راح تجي الفيزا ؟
    وصلت اليوم والحمد لله

والسؤال الرابع : متى تبدأ الدراسة بالمعهد وككم مدة دراسة المعهدوهل هي بالانجليزي والا دتش وهل الدتش سهلة والاصعبة؟
    كلها انجليزي ولكن شهر هولندي والهولندي مررررررة سهلة انا تعلمتها من كتيب صغير
    والسؤال الخامس : كيف نظام دراسة الطب في ماسترخت يقولون بالانجليزي هل هو صحيح وكم مدة الدراسة هناك ؟
    يقولون

والسؤال السادس : اذا اخذنا الفيزا كم يصير معنى مدة لحين موعد السفر لاني انا الان ادرس بجامعة وابي اخلص الترم هذا واروح هولندا ووش رايكم جامعات السعودية او هولندا؟
    سؤال اخير قسم بالله عارف اني غثيتكم لكن اعذروني : كيف نظام الاجازات والعطل ؟؟
    ولكم جزيل الشكر والعرفان مع خالص تحياتي
    ممكن نسافر الاسبوع الجاي انشاء الله
    هولندااااااااااااااااااااااا يكفيك انها دولية
    الاجازات فيه وحده لمدة اسبوع في ابريل والثانية العطلة والثالثه الكرسمس والميلاد
    رررررررررررررررررررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.