الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول الدراسة بالمانيا

استفسار حول الدراسة بالمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية schmitterling
    schmitterling

مبتعث جديد New Member

schmitterling ألمانيا

schmitterling , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى German , بجامعة Dusseldorf
    • Dusseldorf
    • German
    • أنثى
    • Dusseldorf, Dusseldorf
    • الجزائر
    • Dec 2012
    المزيدl

December 15th, 2012, 04:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا اختكم من الجزائر 30 سنة متزوجة درست اللغة الالمانية 3 سنوات في جامعة الجزائر لكن توقفت ولم اكمل الدراسة الان انا اريد ان اكمل دراسة اللغة الالمانية في جامعة بالمانيا لانني سمعت ان الدراسة هناك جيدة ولا تكلف الكثير المهم انا راسلت جامعة وطلبو مني ان يكون عندي شهادة مستوى اللغة DSH2 او DSH3 لكي يرسلو لي القبول لكن انا تحدث الى معهدGoethe-Institut في الجزائر وقالو لي ان هدا النوع من اختبار اللغة ليس لديهم ويجب ان يدرس في المانيا فما الحل في حالتي هده وهل هناك جامعات ممكن ان اراسلها وتقبل مني شهادة ثالثة جامعي لغة المانية فقط ام ان القضية معقدة

ممكن عناوين الجامعات التي تسهل على الملتحقين بها ولا تشترط عليهم هدا النوع من مستوى اللغة او ترسل قبول مشروط.

وهل من الممكن ان التحق بمعاهد اللغة بالمانيا لكي اتحصل على هدا النوع من المستوى لانني متمكنة من اللغة الالمانية واستطيع ان اجتاز هدا الاختبار بسهولة
    وبالمناسبة انا انتظر مولود جديد في افريل 2013 ان شاء الله فهل هدا سوف يسبب لي مشكل في الفيزا وهل ممكن ان يدهب معي زوجي او يلتحق بي بعد شهرين او ثلاثة

وشكرا مسبقا الى الاخوة الكرام في انتظار الاجابة والنصائح

2. وعليكم السلام اختي الفاضلة ..

اعتقد انك من الافضل ان نراسلي أي معهد ألماني وتطلعي قبول منه .. وتاخذي الفيزا بهذه الطريقة .. وبعدين تكملي دراستك في المعهد هنا حتى تحصلي على DSH وبعدين ممكن تكملي دراستك الجامعية ..

واذا السفارة تريد قبول جامعي فممكن تكلمي الجامعة اللي راسلتيها يعطوكي قبول مشروط بDSH من أجل استخراج الفيزا ..

بالنسبة للطفل فما اظن بيكون هناك أي تعقيدات لو سافرتي قبل الولادة .. اما بعدها فأظن انك راح تطلعي فيزا لوحدك ... وبعدين ممكن يقدم زوجك وطفلك على فيزة Familiennachzug ويجو معك والفيزا ذي لها عدة شروط منها وجود شقة سعتها اكبر من 40 متر مربع و ضمان مالي لكم ال 3 و اوراقك الدراسية وغيرها ... !!

لذلك استعجلي في موضوع الفيزا قبل الولادة أفضل .. لأنه أظن انك لن تستطيعي ترك رضيعك لوحده في الجزائر ولذلك ستضطرين للانتظار حتى يكبر !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@almoreb@@
    وعليكم السلام اختي الفاضلة ..

اعتقد انك من الافضل ان نراسلي أي معهد ألماني وتطلعي قبول منه .. وتاخذي الفيزا بهذه الطريقة .. وبعدين تكملي دراستك في المعهد هنا حتى تحصلي على DSH وبعدين ممكن تكملي دراستك الجامعية ..

واذا السفارة تريد قبول جامعي فممكن تكلمي الجامعة اللي راسلتيها يعطوكي قبول مشروط بDSH من أجل استخراج الفيزا ..

بالنسبة للطفل فما اظن بيكون هناك أي تعقيدات لو سافرتي قبل الولادة .. اما بعدها فأظن انك راح تطلعي فيزا لوحدك ... وبعدين ممكن يقدم زوجك وطفلك على فيزة Familiennachzug ويجو معك والفيزا ذي لها عدة شروط منها وجود شقة سعتها اكبر من 40 متر مربع و ضمان مالي لكم ال 3 و اوراقك الدراسية وغيرها ... !!

لذلك استعجلي في موضوع الفيزا قبل الولادة أفضل .. لأنه أظن انك لن تستطيعي ترك رضيعك لوحده في الجزائر ولذلك ستضطرين للانتظار حتى يكبر !!
    شكرا اخي على الرد المشكل أنا الان في الشهر السادس من الحمل الوقت ضيق جدا هل ممكن ان اقدم على الفيزا في اكتوبرالقادم 2013
    وادا دهبت لوحدي في الاول كم من الوقت انتظر حتى يستطيع ابني وزوجي الالتحاق بي
    بالنسبة لدراسة اللغة ممكن ادرس شهر او شهرين ويعطوني dsh او نو لازم مدة اكثر انا الحمد لله عندي قدرة في اللغة الالمانية واستطيع الاستيعاب بسرعة لانني درست لغة المانية 3 سنوات في الجامعة .
    وان امكن اخي ان تزودني ببعض المعلومات والشروط الاخرى حول فيزا Familiennachzug ان امكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.