الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راتب الطبيب السعودي في المانيا

راتب الطبيب السعودي في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rakan_888
    Rakan_888

مبتعث جديد New Member

Rakan_888 ألمانيا

Rakan_888 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Plastic Surgery , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • Plastic Surgery
    • ذكر
    • Berlin, Berlin
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 31st, 2012, 05:58 PM

السلام عليكم

كما هو معلوم حاليا فإن الطبيب السعودي في المانيا لا يحصل على راتب من المستشفى على عكس ما هو حاصل في امريكا و كندا و فرنسا

هل صحيح ما سمعناه بأن الملحق الثقافي الجديد اجتمع مع الاطباء لمناقشة مطالبهم بمساواتهم مع باقي الاطباء المبتعثين في دول اخرى ؟ و ما هي نتائج الاجتماع ؟

نرجو الافادة ممن لديه اطلاع او علم
  2. أخي والله اعلم ...هذا المنتدى لايناقش الوضع المادي ألا من ناحية عمل الطالب وناحية المعيشة ....

أغلب الي هنا طلاب واذا حيفيدوك اتوقع حيفيدوك بواقع سمعوة...ولم يعايشوة وإن وجد ...

للاسف هم العرب الوحيد من المهنة هو الراتب لايوجد هم بأن الانسان يبدا ويخترع لنا شيئ من صنع ايادي المسلمين

^^__^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبحث عن مستقبل
    أخي والله اعلم ...هذا المنتدى لايناقش الوضع المادي ألا من ناحية عمل الطالب وناحية المعيشة ....

أغلب الي هنا طلاب واذا حيفيدوك اتوقع حيفيدوك بواقع سمعوة...ولم يعايشوة وإن وجد ...

للاسف هم العرب الوحيد من المهنة هو الراتب لايوجد هم بأن الانسان يبدا ويخترع لنا شيئ من صنع ايادي المسلمين

^^__^^
    أخي أتوقع أن الأخ يسأل عن إمكانية تقديم الدعم المادي من المستشفى لطالب الطب الذي يمارس اختصاصه في المشفى
    متل وقت حضرتك بتدور على منحة لدراستك .. مافهمت وين الغلط بسؤاله؟؟

إن شاء الله أحد من طلاب الطب السعوديين يفيدوك بإجابة
    تحياتي
    7 "
  4. هلا اخ راكان ..

بـ جاوبك على حسب معرفتي بـالوضع بشكل عام "بس هالكلام ما بعرف اذا يشمل مبتعثين اما لأ"

بشكل عام اطباء الزماله في المانيا الغير مبتعثين .. لهم راتب صافي 2000 يورو يزيد شوي ما ينقص
    اما بالنسبه للمبتعثين فـ والله مالي علم
    اذا في اساله و كذا اقدر افيدك فيها اسال .. وان شاء الله بحاول اجاوبك و اسال لك.. بس ها ترا ما معي مبتعثين

بـ النسبه للعضو يبحث عن مستقبل ..
    احنا قاعدين نتغرب و ندرس و نشتغل برا .. لـ نحسن من وضعنا و مستوانا ..
    انتا لمن انك فالح كثير .. خليك مكانك و اخترع ..
    واقلك شغله .. انتا لا تطلع ع الدول الاجنبيه .. اتطلع ع الوطن العربي و شو فيه اختراعات ..
    اقرأ هالخبر .. ان شاء الله تستفيد
    جريدة الراي - الأخيرة - مصري اخترع سيارة تعمل بالماء والهواء - -
    7 "
  5. ممم بالنسبة للأخ ابو راكان :اجابتك منطقية ...وافادوك الشباب
    بس ياريت انا قصدي يعني انو غالب الناس وليس الكل همة الراتب بسس

وبالنسبة للاخ الي من نفس بلادي
    بقولك انا والله مو جاي حند بالكلام وعاكس

وكان تقدر ترد زي الشخص الي قبلك

مثل الي يروح على سوق المي مشان يجيب مي وبيحكي للبياعين انو والله ميتكم مالحة لو بعرف كان شربت من ميت البير الي عندي

لو كان فعلا تقول ان العرب مبدعين في وقتنا الحاضر ف انصحك تتابع برنامج احمد الشقيري منيح ..وشوف شو ابداعتنا
    وبتمنى بسؤال تسأل نفسك ايزا عنجد العرب متطورين شو مودينا نحنا لعند الغرب او بالاحرى شو موديك ..
    وبس
    وشكرا على مناقشتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبحث عن مستقبل
    ممم بالنسبة للأخ ابو راكان :اجابتك منطقية ...وافادوك الشباب
    بس ياريت انا قصدي يعني انو غالب الناس وليس الكل همة الراتب بسس

وبالنسبة للاخ الي من نفس بلادي
    بقولك انا والله مو جاي حند بالكلام وعاكس

وكان تقدر ترد زي الشخص الي قبلك

مثل الي يروح على سوق المي مشان يجيب مي وبيحكي للبياعين انو والله ميتكم مالحة لو بعرف كان شربت من ميت البير الي عندي

لو كان فعلا تقول ان العرب مبدعين في وقتنا الحاضر ف انصحك تتابع برنامج احمد الشقيري منيح ..وشوف شو ابداعتنا
    وبتمنى بسؤال تسأل نفسك ايزا عنجد العرب متطورين شو مودينا نحنا لعند الغرب او بالاحرى شو موديك ..
    وبس
    وشكرا على مناقشتك
    كلامك في محله الغالبية هدفهم الراتب وبس

هو صحيح في ناس تبدع المشكلة ما حصلوا دعم من دولتهم وأكيد سمعت بالعقول المهاجرة لأنهم حصلوا دعم من خارج بلدهم وطبعا نحن خسرنا هالمبدعين

أتمنى نصير أفضل من الدول الأجنبية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.