الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم .. ضروري لآهل آلمانيا

السلام عليكم .. ضروري لآهل آلمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NaaDaa
    NaaDaa

مبتعث جديد New Member

NaaDaa السعودية

NaaDaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • أنثى
    • ......, ....
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 7th, 2013, 02:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخباركم ان شاء الله بخير يارب

اخواني وخواتي آبي اسالكم عن آفضل مركز بالمانيا لعلاج السرطان الله يبعده عنا وعنكم .. وكيف اتواصل معهم وكيف تكلفة المعيشة !!

يسعدكم ربي
  2. وعليكم السلاام .. مساا النور

نسال الله العظيم ان يشفي مريضكم

هلا اختي .. اختي بالنسبه للرسائل بس وصلي مشاركاتك لـ 10 تفتح عندك

بالنسبه لأفضل مركز و كذا .. والله ما عندي علم بس بشكل عام الطب هنا و العنايه بالمرضى كثير افضل من عندنا ببلادنا العربيه كلها
    اما بالنسبه للمعيشه .. بدون مبالغه الطالب العادي يصرف ما بين 650 - 800 يورو بالشهر ..
    اما انتي مرافقه لمريض .. يعني اتوقع بتتكلفي اكثر .. بحكم المواصلات و اجارات و كذا

وصلي مشاركاتك لل10 و بتلاقين رساله مني بالخاص .. رقم دكتور رح يفيدك اكثر مني

نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مريضكم

7 "
  3. السلام عليكم
    الله يشفي كل مريض عاجلآ غير اجلا يارب
    هذا موقع مثل ما طلبتي يقدم خدمات للمرضى العرب في ألمانيا وانا مالي تجربة معاهم للأمانة
    ط§ظ„ظ…ط¯ ط¹ط±ط¨ - ط®ط¯ظ…ط§طھظ†ط§ ط§ظ„ظ…ط¹ط±ظˆط¶ط© ظ„ط£ط¬ظ„ ط¹ظ„ط§ط¬ ط·ط¨ظٹ ظ†ط§ط¬ط* ظپظٹ ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ - ط¹ظ„ط§ط¬ ط¯ظƒطھظˆط± ظ…ط±ط¶ ط§ظ„ط·ط¨ ط§ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§

ودعواتك،،،،
    7 "
  4. اولا - بالنسبه للاعلاج ليس لدي علم به لاكن سابحث لك عن طلبك واعاود اخبارك به لاحقا..

ثانيا- بالنسبه للمعيشه : السكن راح يكون تكلفته بين 400 - 500 يورو اذا انت بتستاجر منزل ( لشخصين) فقط في حي متوسط

بالنسبه للاحياء غاليه السعر تبدا من 1000 يورو - فما فوق

اما صرف الاكل والمشرب راح يكلفك بالشهر 800يورو - كحد اقصى لشخص الواحد

بالنسبه للمواصلات هناك كروت لجميع المواصلات شهريه تبدء سعر التذكره 77يورو لشخص الواحد

دمت بخير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.