الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى دارسي *Studienkolleg في المانيا (قسم طب او طب اسنان)

الى دارسي *Studienkolleg في المانيا (قسم طب او طب اسنان)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mustafalaubydi
    Mustafalaubydi

مبتعث جديد New Member

Mustafalaubydi ألمانيا

Mustafalaubydi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب اسنان -ان شاء الله- , بجامعة -
    • -
    • طب اسنان -ان شاء الله-
    • ذكر
    • كلاوستال, Niedersachsen
    • العراق
    • Nov 2012
    المزيدl

January 14th, 2013, 08:14 PM

السلام عليكم اخوتي واخواتي،
    لقد قمت سابقا بالتقديم على الاوني اسست لعدة جامعات على الطب\ طب الاسنان. اتاني اليوم والحمد لله جواب منهم يتضمن الموافقة على ارسال ملفاتي الى جامعتين هما:
    Uni des Saarlandes und Uni Halle
    وقالوا لي ان انتظر الرد من الجامعات، واذا كان لدي سؤال علي ان اذهب على الجامعة مباشرة لسؤالها.

لمن لديه الخبرة ومر بنفس التجربة، هل يمكنكم رجاءا ان تخبروني ماذا علي ان افعل في هذه الاثناء؟ هل الانتظار هو الحل فعلاً؟ ام يجب علي فعل شئ في هذه الاثناء؟ وهل سترسل لي الجامعة قبول منها ام علي ان اذهب للجامعة بنفسي؟

ارجو ان تجيبوا الاسئله اعلاه بالتفصيل.

مع حبي وخالص تقديري واحترامي،
    السلام عليكم.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tomoh
    علي الانتظار حتى ياتيك القبول بواسطة البريد
    وبعدها يتم اعطاك مدة تتراوح ما بين ١٠ الى ١٥ يوم لا تاخذ القرار بالدراسة في هذه الجامعة او لا
    حفظك الله اخي وطمأن بالك.
    7 "
  3. غريبه كيف وافقو يقدمولك والتسجيل بتاريخ 15-1 بسكر ... عندي رفيقي قدم باخر شهر 12 وحاسب وكل شي بس ما جتله ولا موافقه لانه مقدم متاخر

انت وحظك ... لان اليوني اسيست شغله غير منظم بالمره ..

وبعدين ما راح يجيك قرار اتخاد الدراسه اولا .. راح يجيك القبول وفيه موعد للامتحان .. اذا نجحت بالامتحان وقتها يتسجل اسمك رسمي بالجامعه

موفق
    7 "
  4. والله يااخي انا اضطريت اقدم مرتين، ولولا الله ومساعدتك لي في المرة الاخيرة كان ضيعت كل القبولات. وبالنسبة لصديقك لو قدم قبل وقت نهاية التقديم يجيه قبول بعد شهر (واسبوعين).
    حبيبي اياد، هل لديك اي علم على المواد التي يتم الامتحان بها؟ هل هي اللغة الالمانية فقط؟ ام هناك رياضيات وبيولوجي وغيرها؟ ومتى تقدر موعد الامتحانات؟ هل هي في هذا الشهر ام في شهر اخر.

يااخي والله ما ادري باي شئ اجازيك! ففضلك علي كبير!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafalaubydi
    والله يااخي انا اضطريت اقدم مرتين، ولولا الله ومساعدتك لي في المرة الاخيرة كان ضيعت كل القبولات. وبالنسبة لصديقك لو قدم قبل وقت نهاية التقديم يجيه قبول بعد شهر (واسبوعين). حبيبي اياد، هل لديك اي علم على المواد التي يتم الامتحان بها؟ هل هي اللغة الالمانية فقط؟ ام هناك رياضيات وبيولوجي وغيرها؟ ومتى تقدر موعد الامتحانات؟ هل هي في هذا الشهر ام في شهر اخر. يااخي والله ما ادري باي شئ اجازيك! ففضلك علي كبير!
    حبيبي تذكرتك (: معظم الجامعات يكون الامتحان لغه المانيه فقط لانك مقدم ع الطب..... اما الي هندسه فيمتحنو .لغه ورياضيات .... وفي جامعات تانيه تسوي امتحان رياضيات مع امتحان اللغه للطب متل جامعة leipzig بالنسبه للجامعات الي ذكرتها فاللي اعرفه انه امتحان halle salle بتاريخ 19 -2- وهو امتحان لغه فقط .. اما saarbrucken ما عندي علم فيها ادخل موقعهموهاد اقل واجب حبيبنا وان شاء الله موفق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد33
    حبيبي تذكرتك (: معظم الجامعات يكون الامتحان لغه المانيه فقط لانك مقدم ع الطب..... اما الي هندسه فيمتحنو .لغه ورياضيات .... وفي جامعات تانيه تسوي امتحان رياضيات مع امتحان اللغه للطب متل جامعة leipzig بالنسبه للجامعات الي ذكرتها فاللي اعرفه انه امتحان halle salle بتاريخ 19 -2- وهو امتحان لغه فقط .. اما saarbrucken ما عندي علم فيها ادخل موقعهموهاد اقل واجب حبيبنا وان شاء الله موفق .
    الله يحفظك ويوفقك، والله دعوة صادقة من القلب. وجمعة مباركة علينا وعليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.