الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في الحصول على الفيزا الدراسية الالمانية من الرياض

تجربتي في الحصول على الفيزا الدراسية الالمانية من الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوري حر
    سوري حر

مبتعث مستجد Freshman Member

سوري حر ألمانيا

سوري حر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة hanover university
    • hanover university
    • طب
    • ذكر
    • hanover, hanover
    • سوريا
    • Mar 2012
    المزيدl

January 19th, 2013, 12:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قدمت على الفيزا الالمانية بتاريخ 22/12/2012 والحمد لله صدرت الموافقة بعد 28 يوم بالضبط بتاريخ 19/1/2013 والسفر ان شاء الله خلال الاسبوعين القادمين حسب الحجز

الاوراق التي قدمتها للسفارة للحصول على الفيزا لتعم الفائدة ::

1- جواز سفر ساري المفعول لمدة ستة شهور على الاقل
    2- قبول جامعي مشروط مع قبول معهد لغة ( يستحسن انك توريه الاصلية وتعطيه نسخة منها ، ولكن في حال طلب الاصلية مثل ما طلبها مني ، تقول لو انو يرجعلك ياها وقت تستلم الجواز
    3- ورقة من بنك شبار كاسة تفيد إني وضعت مبلغ وقدره 8050 يورو بالحساب المغلق تبعي
    4- صورة من الاقامة تبعي وصورة عن جواز واقامة الوالدين - حفظهما الله -
    5- كشف حساب بنكي لمدة ستة ( 6 ) شهور للوالد مع خطاب تعريف من عمله تفيد بالراتب ، ويستحسن اذا كان عندك الوالدة - الله يخليلكم ياها - او اخوك يشتغلون يجيبون لك خطاب تعريف مع كشف حساب ( علما انني قدمت كشف حساب الوالد والوالدة لأن الوالدة تعمل ايضا )
    6- شهادة الثانوي الاصلية توريهم ياها بس ما تعطيهم ياها تعطيهم فقط صورة منها
    7- صورتين شخصيتين
    8- نموذج تعبيه بالسفارة عبارة عن اربع صفحات اغليها المعلومات الاساسية
    9- مبلغ 300 ريال يقدم مع الطلب

ونصيحة مني لا تكثروا نسخ انا لأنو كثرت نسخ من ل شي قام عصب مني يعني نسخة من كل ورقة بس مافي داعي للتكثير

وبالنسبة للأسئلة يلي سألني ياها سألني فقط كم عدد الاخوان يلي عندي وشو بيشتغلوا وهل هم متزوجين او لا

طبعا سيعطونكم ورقة عند التقديم يجب المحافظة عليها لأنها هي التي ستستلم بها الجواز مع الفيزا

هذه الاوراق يلي قدمتها للسفارة وما طلبوا مني اي اوراق زيادة بعدين
    للإخوة السوريين يلي بدهم يفتحوا حساب بنكي انصحهم بفتح هذا الموقع ومراسلة الاشخاص المسؤولين فيه لأني انا كنت متشائم لأنو محدا رضي يفتح لي حساب بنك لأني سوري ولكن هذا الموقع ( هو موقع للطلاب والاكاديميين السوريين بالمانيا ) فتح لي حساب بنك مغلق مجانا وبدون اي رسوم ولله الحمد
    لفتح الموقع اضغط هنا
    وايضا نفس الاتحاد يوفر قبولات جامعية وقبولات لغة للسوريين في المانيا بمبلغ زهيد لمساعدة الطلاب السوريين عن طريق الرابط هنا .
    وانصح ايضا كل من قدم للفيزا ان يتصل على السفارة على الرقم 012776919 بعد مرور21 يوما على تقديمه ويسألهم عن وضع الفيزا تبعو شو صار فيها لأني انا اتصلت عليهم واخبروني انها ما زالت تحت المعالجة وبعدها بساعة فقط اتصلوا علي وقالولي انو فيزتك جاهزة

اي استفسار انا بالخدمة والله يعيننا ويعينكم على هذه الرحلة الطويلة وأسأل الله التوفيق والسداد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان5544
    سؤالي هل اقدر اطلع فيزه سياحيه لمدة ثلاث شهور وادرس فيها ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤالي هل اقدر اطلع فيزه سياحيه لمدة ثلاث شهور وادرس فيها ؟
    الفيزا من الفئة دال يعني ثلاث شهور ما تعطى الا لعمل أو دراسة وأظن علاج عافانا الله وإياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.