الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماستر تخصص خلايا جذعية

مساعدة ماستر تخصص خلايا جذعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nannouse
    nannouse

مبتعث جديد New Member

nannouse أوكرانيا

nannouse , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى medical sience , بجامعة tiba university
    • tiba university
    • medical sience
    • أنثى
    • al-madinah, -
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 21st, 2013, 12:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انهيت مرحلة البكالوريوس علوم طبيه تطبيقيه واريد باذن الله ان اتخصص في الماجستير خلايا جذعيه لكن لا اعرف ما افضل مدينه يوجد فيها هذا التخصص ارجو مساعدتي يارب وفق الي يساعدني وادخله الجنه وارزقه من واسع فضلك ياكريم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nannouse
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انهيت مرحلة البكالوريوس علوم طبيه تطبيقيه واريد باذن الله ان اتخصص في الماجستير خلايا جذعيه لكن لا اعرف ما افضل مدينه يوجد فيها هذا التخصص ارجو مساعدتي يارب وفق الي يساعدني وادخله الجنه وارزقه من واسع فضلك ياكريم
    هل تبحثين عن ماستر في ألمانيا ولا كل أوروبا ولا كل العالم؟!
    ترجمة خلايا جذعية بالإنجليزي: Stem cells
    Stem cell - Wikipedia, the free encyclopedia
    بحثت لكي عن برامج ماجستير باستخدام كلمة stem... طلع عندي نتائج كثيرة ... بتصفية النتائج بفلتر ال Biomedicine يبقى عندك 26 نتيجة بحث
    Search results - MastersPortal.eu
    بالبحث عن عبارة Stem cells
    56 نتيجة بحث
    معناها بالألماني: Stammzelle
    Stammzelle – Wikipedia
    بالبحث عن هذه الكلمة لم أجد أي نتيجة!!

بالبحث في جوجل .. وجدت هذا الماسترات
    Master 2.0 - Studiengأ¤nge - Ruhr-Universitنt Bochum
    International mastr in cell and stem cell biology -UPMC - University Pierre and Marie CURIE - Sciences and Medicine - Paris
    Bristol University | School of Clinical Sciences | MSc in Stem Cells and Regeneration
    Medizinische Hochschule Hannover - MD/Ph.D.-program "Molecular Medicine" - 223633 | GradSchools.com
    Master of Science - MED - Stem Cell Institute, University of Minnesota
    Professional Science Master's in Stem Cell Research
    First Stem Cell Master's Degree Class Graduates | College of Science and Mathematics | Cal Poly
    Masters | Postgraduate Course - Stem Cell Technology Masters (MSc) at University of Nottingham
    Centre for Stem Cell Research | Honours, Masters and PhD*Projects
    7 "
  3. شكرا لك اخي الكريم على مساعدتك ربي يرزقك من واسع فضله ويوفقك في دراستك
    من الماسترات التي وجدتها لي وجدت انني يمكنني ان ادرس في
    بريطانيا
    الولايات المتحده الامريكيه
    فرنسا
    المانيا
    استراليا
    حسنا ايهم افضل اصبحت محتاره اكتر
    اريد ان تكون دراسه معتمده قويه لا يهم عدد السنين بالنسبه لبريطانيا وامريكا اجدهم سهلين من ناحية ان الدراسه باللغه الانجليزيه والتعامل باللغه الانجليزيه وجميعنا لدينا خلفيه في هذه اللغه لكن لا ادري بعض الناس يقولو ان بريطانيا غاليه ولا يكفي راتب البعثه المصاريف بالنسبه لالمانيا وفرنسا فرصه رائعه ان يذهب الواحد لهناك حتى يتعلم لغه صعبه وبما انه مجبور عليها حيكسب شيئين اللغه الجديده بالاضافه لشهادته الاساسيه في الماستر واما استراليا ما اعرف عنها شي ياريت احد يساعدني في الاختيار ويضع في اعتباره هادي المميزات والعيوب بس انا الشي الاساسي الذي اريده ان تكون احسن مدينه في تدريس تخصص الخلايا الجذعيه ولكم مني خالص الدعوات بالتوفيق والنجاح لكل الي يساعدني ويبذل جهد حتى لو قليل وشكرا لك اخي ابو فرحان تعبتك معايا كتير الله يرزقك ويوفقك وربي يوفق ويرزق الي يساعدني ويدخله الجنه يارب ياكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nannouse
    شكرا لك اخي الكريم على مساعدتك ربي يرزقك من واسع فضله ويوفقك في دراستك
    من الماسترات التي وجدتها لي وجدت انني يمكنني ان ادرس في
    بريطانيا
    الولايات المتحده الامريكيه
    فرنسا
    المانيا
    استراليا
    حسنا ايهم افضل اصبحت محتاره اكتر
    اريد ان تكون دراسه معتمده قويه لا يهم عدد السنين بالنسبه لبريطانيا وامريكا اجدهم سهلين من ناحية ان الدراسه باللغه الانجليزيه والتعامل باللغه الانجليزيه وجميعنا لدينا خلفيه في هذه اللغه لكن لا ادري بعض الناس يقولو ان بريطانيا غاليه ولا يكفي راتب البعثه المصاريف بالنسبه لالمانيا وفرنسا فرصه رائعه ان يذهب الواحد لهناك حتى يتعلم لغه صعبه وبما انه مجبور عليها حيكسب شيئين اللغه الجديده بالاضافه لشهادته الاساسيه في الماستر واما استراليا ما اعرف عنها شي ياريت احد يساعدني في الاختيار ويضع في اعتباره هادي المميزات والعيوب بس انا الشي الاساسي الذي اريده ان تكون احسن مدينه في تدريس تخصص الخلايا الجذعيه ولكم مني خالص الدعوات بالتوفيق والنجاح لكل الي يساعدني ويبذل جهد حتى لو قليل وشكرا لك اخي ابو فرحان تعبتك معايا كتير الله يرزقك ويوفقك وربي يوفق ويرزق الي يساعدني ويدخله الجنه يارب ياكريم
    Dear Sister,
    Apply everywhere now ... You will choose when you get the acceptance
    Do it like that:
    1-Search for master programs
    2- apply to 20 master programs .. or even more
    3- wait for acceptances
    4- let us say you will get 5 acceptances ... then choose the best university

Do not start by choosing countries ... This is my opinion ...
    Good Luck!

- - - مشاركة محدثة - - -

sorry I am in the university and have no Arabic keyboard here
    7 "
  5. اظن ان القبول تتكلف به وزارة الابتعاث لا اعرف لكنهم في الشروط لم يشترطو القبول من الجامعه كانو كاتبين فقط دول الابتعاث والجامعات المعترف بها حسنا في هذه الحال انا مضطره لاختيار البلد اولا ولكن سوف استفسر في هذا الموضوع اكتر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nannouse
    اظن ان القبول تتكلف به وزارة الابتعاث لا اعرف لكنهم في الشروط لم يشترطو القبول من الجامعه كانو كاتبين فقط دول الابتعاث والجامعات المعترف بها حسنا في هذه الحال انا مضطره لاختيار البلد اولا ولكن سوف استفسر في هذا الموضوع اكتر
    أتوقع أن هناك فرقاً بين البكالوريوس والماجستير في هذا الخصوص ... والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.