الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئلة محيرااانى

استفسار اسئلة محيرااانى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 0M@R
    0M@R

مبتعث جديد New Member

0M@R مصر

0M@R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة الاكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا
    • الاكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • القاهرة, القاهرة
    • مصر
    • Jan 2013
    المزيدl

February 9th, 2013, 10:25 AM

السلام عليكم انا عندى شوية اسئلة محيرانى ارجو ان اى حد يعرف اجابة اى ؤال واحد حتى يوضع الرد و لكم لشكر 1- هل اذا حصلت على قبول مشروط من كلاوستال مثلااااااا هل باخد لغة و بعدها على الجامعة علطول ولا القبول المشروك بيبقى لازم لغة و بعدها السنة التحضيرية و بعدها الجامعة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!! 2-هل السنة التحضيرية بالنسبة صعبة ؟؟؟ يعنى بالمقارنة بالثانوية المصرية او السعودية او عموما هل هى صعبة ولا سهل الواحد يجيب مجموع كبير ؟؟؟؟ 3- ارجو من اى حد يقولى المجموع اللى رزم اجيبوا فى السنة التحضيرية علشان ادخل هندسة ميكانيكا او ميكاترونك
  2. بالنسبة للسؤال الثاني فهو سؤال خاطئ وسلبي في عرف الناجحين ، لا يوجد شيء صعب إذا اقترن بطريقة مذاكرة صحيحة وجد ومثابرة .... " وما أبرئ نفسي إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربي "
    أنصحك بقراءة كتب how to study in the college راح تحصلها كثير في النت ومفيدة وإذا أردت مساعدة أنا حاضر
    وقراءة كتاب كيف أصبحوا عظماء ،وقراءة كتاب عجائب التحفيز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايسكي
    بالنسبة للسؤال الثاني فهو سؤال خاطئ وسلبي في عرف الناجحين ، لا يوجد شيء صعب إذا اقترن بطريقة مذاكرة صحيحة وجد ومثابرة .... " وما أبرئ نفسي إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربي " أنصحك بقراءة كتب how to study in the college راح تحصلها كثير في النت ومفيدة وإذا أردت مساعدة أنا حاضر وقراءة كتاب كيف أصبحوا عظماء ،وقراءة كتاب عجائب التحفيز
    شكرا على ردك ... بس بردو كنت حابب اعرف بالنسبة لمعظم الناس هل هى صعبة ام سهلة ام متوسطة و انا عارف انها بتختلف من شخص لاخر بس كنت عاوز اعرف بس الغالبية بالنسبة لهم ايه ؟؟........ و ارجو من الجميع ان اى حد يرد على بقاى اسالتى لوووو سمحتوو
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي عمر
    انا الان بكلاوستال عم ادرس لغة . بعد ما تخلص لغة حسب شهادة الثانوية تبعك انت من وين ؟؟ اذا من السعودية او دول الخليج بشكل عام فتحتاج الى سنة تحضيرية اما ان كانت من الاردن او سوريا او مصر فلا تحتاج الى سنة تحضيرية.
    بالنسبة للسنة التحضيرية سألت عدة اصدقاء عم يدرسو السنة التحضيرية بكلاوستال فهي بشكل عام سهلة بس صعوبتها انها بالالماني
    ولكن اذا كنت اتقنت اللغة بشكل جيد فرح تكون امورك سهلة ان شاء الله ,
    7 "
  5. وانا كمان اخوي عمر قريت في هذا المنتدى هذه الايام
    ان السنة التحضيرية الطبية واتوقع كذلك الهندسية مشابهة لمناهجنا في السعودية لكنها بالالماني
    ولا يخفى عليك ان مناهجنا ليست صعبة كثيرا بل تقدر تقول متوسطة الى سهلة كمان
    عندنا العام الماضي زميل من ام الدنيا وكان يصنف من فئة الدوافير وهو هذا العام في الاسكندرية ويقول هناك فرق بيننا وبينكم وطبعا لصالحكم
    اتمنى اني ارحتك
    7 "
  6. حفظكم الباري أخي الكريم ،،

فئة الدوافير : الطلبة الملازمين للكتاب والمجدّين ،، ولأكون أكثر دقة زميلي ليس دافورًا كبيرًا لكنه إذا أراد أن يذاكر ذاكر
    رجع للإسكندرية لأننا العام الماضي انتهينا من المرحلة الثانوية هنا في السعودية واليوم هو يدرس في الإسكنرية هندسة
    بيننا وبينكم : بين مستوى الطالب في السعودية ومستوى الطالب في مصر ،، وكما أسلفت الفارق حسب ما فهمت لصالحكم

أسأل الله لك التوفيق دنيًا والفوز في الآخرة إن شاء الله ،،\
    تحياتي ترسلها لك مياه الخليج ، ومودّتي تزفها لك النخيل
    دايسكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.