الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شو الدعوى الناس مافيها خير؟؟؟ ااااااه راحت السويد حلم حياتي بعد استراليا

شو الدعوى الناس مافيها خير؟؟؟ ااااااه راحت السويد حلم حياتي بعد استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رميو فلسطين
    رميو فلسطين

مبتعث مستجد Freshman Member

رميو فلسطين ماليزيا

رميو فلسطين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة multimedia university
    • multimedia university
    • طالب
    • ذكر
    • ماليزيا, melaka
    • الأردن
    • Mar 2008
    المزيدl

March 6th, 2008, 03:01 AM

السلام عليكم
    مرحبا انا كاااااااااان ودي ادرس بدوله السويد وكان حلم حياتي الدراسه والعمل بالسويد وعندما تخرجب من الثانويه العامه بالرياض ذهبت للسفاره السويديه بالرياض وحكتلي الموظفه .
    المهم قالت لي حنا ما نجيب تاشيرات طالب لازم تقدم على جامعه وهم الي يطلعلوك القبول وهذا الكلام بصراحه زعلني كتير ونا حاولت القا واحد بالسويد يساعدني ويجيبلي القبول لكن للاسف كلهم رفضوا مساعدتي . على العموم انا غيرت فكرتي الى ماليزيا وزين انه في مكاتب في الرياض تقدم الى ماليزيا صح انها حرميه بس المهم جابتلي القبول الحمد لله وسفري عما قريب وادعولي انجح وافرح اهلي بشهادتي
    والسلام خير الكلام
  2. السلام عليكم
    شكرا اختي جوري وروعه الحرمان على الردود الجميله والخيره في ما اختاره الله ونا والله ودي انكم تمثلون دينكم قبل بلدكم باحسن صوره في هولندا تراها بلد تمنع الحجاب ليه اخترتوها يوجد هناك كندا والمانيا والنمسا لكن هولندا نوعا ما شويه قوانينها مو كويسه للاسلام والمسلمين
    والله يوفقكم
    والسلام خير الكلام
    7 "
  3. الخيره فيما اختارها الله .. وبالتوفيق روميو ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميو فلسطين

ونا والله ودي انكم تمثلون دينكم قبل بلدكم باحسن صوره في هولندا تراها بلد تمنع الحجاب ليه اخترتوها يوجد هناك كندا والمانيا والنمسا لكن هولندا نوعا ما شويه قوانينها مو كويسه للاسلام والمسلمين
    أبدا أخوي روميو .. الكلام غير صحيح .. وما كُل ما يُسمع و يُقرأ صحيح ..

EaGeR
    7 "
  4. الخيره فيما كتبه الله..

أخي روميو فلسطين ما ادري ايش جاب السالفة في هذا الوقت .. بدال ما تشجعهم في هذي الاوقات العصيبه عليهم لذهابهم الى بلاد الغربه وندعي لهم بالتوفيق فيما اختاره الله لهم ، بعدين مين قالك انهم هم اللي اختاروا الدولة ، فالغالبية اختارت لهم الدوله حفظها الله هذه الدول و هذا نصيبهم ورزقهم ، فلا نملك الا الدعاء لهم بالتوفيق والمحافظة على الدين وتصويره باحسن صورة ، والله يوفقهم وييسر لهم امورهم ليأتوا رافعين رؤوسهم محملين بالعلم لينفعوا دينهم ووطنهم واهلهم .. الا اذا في بالك وخاطرك شي ثاني الله اعلم بالي في القلوب
    7 "
  5. السلام عليكم

أخي روميو فلسطين ما ادري ايش جاب السالفة في هذا الوقت .. بدال ما تشجعهم في هذي الاوقات العصيبه عليهم لذهابهم الى بلاد الغربه وندعي لهم بالتوفيق فيما اختاره الله لهم ، بعدين مين قالك انهم هم اللي اختاروا الدولة ، فالغالبية اختارت لهم الدوله حفظها الله هذه الدول و هذا نصيبهم ورزقهم ، فلا نملك الا الدعاء لهم بالتوفيق والمحافظة على الدين وتصويره باحسن صورة ، والله يوفقهم وييسر لهم امورهم ليأتوا رافعين رؤوسهم محملين بالعلم لينفعوا دينهم ووطنهم واهلهم .. الا اذا في بالك وخاطرك شي ثاني الله اعلم بالي في القلوب
    السلام عليكم
    اخي ترى ماقلنا شي بالعكس الله يوفقهم يارب ويكون خيره لدينهم وبلدهم بس ياخوي انا الي اعرفه انه هولندا تمنع لبس الحجاب للمراء فقط ارجووووووووك انك تهدي اعصابك مافي لها داعي العصبيه وشكرا لك
    والسلام خير الكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.