الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال على السفارة الالمانية ب القاهرة

استفسار سؤال على السفارة الالمانية ب القاهرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Molham.mochantat
    Molham.mochantat

مبتعث جديد New Member

Molham.mochantat سوريا

Molham.mochantat , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى هندسة كهرباء ( قسم الكترونيات طبية) , بجامعة جامعة حلب
    • جامعة حلب
    • هندسة كهرباء ( قسم الكترونيات طبية)
    • ذكر
    • الاسكندرية, الاسكندرية
    • سوريا
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 10:44 AM

السلام عليكم
    انا طالب هندسة الكترون وسوري و متخرج من جامعة حلب و حابب اعمل ماجستر ب المانيا وانا حاليا ب مصر بتنصحوني ققدم وراقي ب مصر ولا دولة تانية
    وب النسبة للاوراق المطلوبة انا ترجمة وراقي و صدقتون من السفارة الالمانية في مشكلة اذا قدمتون بعد حوالي سبع اشهر لانو لسع ما خلصت اللغة الالمانية
    ويعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham.mochantat
    السلام عليكم
    انا طالب هندسة الكترون وسوري و متخرج من جامعة حلب و حابب اعمل ماجستر ب المانيا وانا حاليا ب مصر بتنصحوني ققدم وراقي ب مصر ولا دولة تانية
    وب النسبة للاوراق المطلوبة انا ترجمة وراقي و صدقتون من السفارة الالمانية في مشكلة اذا قدمتون بعد حوالي سبع اشهر لانو لسع ما خلصت اللغة الالمانية
    ويعطيكم العافية
    وعليكم السلام
    شو قصدك تقدم أوراقك بمصر ؟ قصدك السفارة الألمانية في مصر؟ ... إذا قصدك التقديم على الجامعات لا يفرق من أين تقدم
    ما أتوقع في مشكلة بالأوراق لو تصدقت حتى لو بعد فترة

سؤالي لك
    هل قامت السفارة الألمانية بالقاهرة بالتصديق على الأوراق الصادرة عن الخارجية السورية .. أم يشترط أن يتم ذلك من بيروت حصراً؟؟
    شاكر لك إجابتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboFarhan
    وعليكم السلام
    شو قصدك تقدم أوراقك بمصر ؟ قصدك السفارة الألمانية في مصر؟ ... إذا قصدك التقديم على الجامعات لا يفرق من أين تقدم
    ما أتوقع في مشكلة بالأوراق لو تصدقت حتى لو بعد فترة

سؤالي لك
    هل قامت السفارة الألمانية بالقاهرة بالتصديق على الأوراق الصادرة عن الخارجية السورية .. أم يشترط أن يتم ذلك من بيروت حصراً؟؟
    شاكر لك إجابتك
    لا انا قصدي ققدم وراقي للسفارة لالمانية ب القاهرة
    على كل حال انا رح انزل على السفارة و شوف عبقولولي انو بتقدر و انا اي شي بصير معي نشاء الله رح حطو ب المنتدى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham.mochantat
    لا انا قصدي ققدم وراقي للسفارة لالمانية ب القاهرة
    على كل حال انا رح انزل على السفارة و شوف عبقولولي انو بتقدر و انا اي شي بصير معي نشاء الله رح حطو ب المنتدى
    ياريت تخبرني شو بصير معك لأن عندي أوراق بدي صدقون من السفارة بعمان وليس من بيروت .. وحسب ما سمعت الأوراق تصدق فقط من بيروت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled443
    السلام عليكم
    انا في عندي رفيقي قدم صدق اوراقو من شي شهرين بالسفارة يلي بالقاهرة على كل حال انا اليوم ان شاء الله نازل على السفارة يلي بالقاهرة مشان صدق الاوراق ومنشوف
    طمن .. مشي الحال؟
    7 "
  6. والله يا اخويي للاسف ما قدرت روح على السفارة لسا لأنو طلع لازم صدق الاوراق بالاول من السفارة السورية والخارجية المصرية قبل
    على كل حال ان شاء الله بهالكم يوم ببين معي ورد رد هون و رح نزل موضوع بهاد الشي

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يا اخويي للاسف ما قدرت روح على السفارة لسا لأنو طلع لازم صدق الاوراق بالاول من السفارة السورية والخارجية المصرية قبل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled443
    والله يا اخويي للاسف ما قدرت روح على السفارة لسا لأنو طلع لازم صدق الاوراق بالاول من السفارة السورية والخارجية المصرية قبل

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافية اخي و اناا كمان نشاء الله رح روح على السفارة الالمانية يوو التلاتاء الجاي و اش بصير معي رح حطو ب موضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.