الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل برلين تفضلوا الله لا يهينكم

يا أهل برلين تفضلوا الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif2010
    naif2010

مبتعث مميز Characteristical Member

naif2010 الولايات المتحدة الأمريكية

naif2010 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---------------- , بجامعة ----------------
    • ----------------
    • ----------------
    • ذكر
    • -----------------, ---------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 16th, 2013, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا راح اجي من بولندا يوم 22 مارس ان شاء الله الى برلين ورحلتي على السعودية يوم 24 مارس

ابي نصيحتكم بالنسبه للسكن وين تنصحوني اسكن؟ وابي مكان يكون قريب من مول كبير علشان اشتري هدايا للأهل وبنفس الوقت ابي شريحه للأيفون علشان الأنترنت

ياليت تفيدوني ومشكورين مقدماً
  2. وعليكم السلام اخوي ..
    بالنسبه للفنادق يا كثرها ... بس انت حاول تسكن بوسط برلين او غربها لكثره الأسواق في الأماكن هذه , طبعا بيكون كل شي قريب لأن فيه مواصلات (قطارات ) يعني كل شي بيقرب .
    بالنسبه للشريحه , فانا انصحك تشتري من شركه O2 او فودافون او في بعض الشرائح تباع في السوبرماركت مثل لايكا موبايل , بس انت بتقعد 4 ايام يعني حرام تشتري شريحه وأقل شريحه تقريبا ب 10 يورو . انا انصحك تستخدم نفس شريحتك الأوربيه .
    وبالنسبه للأنترنت اكيد بتلاقي بالفنادق مجانا .
    بالتوفيق واي استفسار انا بالخدمه .
    7 "
  3. الله يجزاك خير يالغالي

طيب ولا عليك امر ممكن تعطيني اسم المولات الكبيرة اللي فيها كل او معظم الماركات ، لأني ببحث على هوتيل يكون قريب منه مره علشان ما اتبهذل في قطاراتهم وانا ما اعرف لها ويضيع يومي كله في القطارات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.