الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب المانيا مين ممكن يساعدني بالحصول على القبول المشروط

شباب المانيا مين ممكن يساعدني بالحصول على القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mahmood.alabiad
    Mahmood.alabiad

مبتعث جديد New Member

Mahmood.alabiad سوريا

Mahmood.alabiad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • دمشق, البرامكة
    • سوريا
    • Mar 2013
    المزيدl

March 27th, 2013, 06:32 PM

السلام عليكم
    انا من سوريا
    واريد الدراسة في المانيا ولكن للاسف مجمع بالبكلوريا 55% صح هو مجموع قليل جدا
    ولكن السبب هو الظروف المأساوية التي تعيشها البلاد
    المهم انا عم حاول احصل عقبول مشروط مشان احسن من خلال القبول المشروط سافر عالمانيا
    وادرس السنة التحضيرية والتوفيق عرب العالمين
    بس للاسف صرلي شهر ونصف من منتدى الى اخر ومن مكتب ترجمة الى اخر وماحدا عم يفيدني
    ارجو من شباب المانيا يساعدوني بالحصول عقبول مشروط من اي جامعة في المانيا واي اختصاص كان
    ولكم جزيل الشكر
  2. اخي وعزيزي السوريين لا يتطلب عليهم دراسة سنة تحضيريه لكن بمستواك في الثانويه الضعيف يجب عليك دراسة سنه تحضيريه وفي حالة اردت من يساعدك سوف ارسل لك عناوين للناس مضمونين يحضرون قبولات

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اخي وعزيزي السوريين لا يتطلب عليهم دراسة سنة تحضيريه لكن بمستواك في الثانويه الضعيف يجب عليك دراسة سنه تحضيريه وفي حالة اردت من يساعدك سوف ارسل لك عناوين للناس مضمونين يحضرون قبولات

تمنياتي لك بالتوفيق
    اخ مفتاح ممكن ترسلي الايميلات
    واكون الك من الشاكرين
    7 "
  4. للأسف اخي المجموع تبعك ضعيف جدا لا تستطيع حتى دراسة السنة التحضيرية في المانيا
    انا أسف لا اريد ان اقطع الأمل ولكن هناك امتحان بكلوريا عن طريق الاييتلاف ويصدر شهادات معترف فيها ممكن ان تحسن مجموعك او ممكن ان تدرس سنة جامعة في اي بلد وبعدها ممكن ان تكمل الدراسة في المانيا
    والأخوة الذين يحتاجون قبول مشروط احكو مع هذا الحساب لصديق لي يساعدكم ومقابل مبالغ بسيطة سكايب abuomar-m

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.