الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص تقديم قبول لاحدى الجامعات الالمانية

مساعدة بخصوص تقديم قبول لاحدى الجامعات الالمانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.m.R
    A.m.R

مبتعث جديد New Member

A.m.R ألمانيا

A.m.R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • الأردن
    • Apr 2013
    المزيدl

April 18th, 2013, 08:17 PM

السلام عليكم
    اخواني الكرام..اتمنى مكنم مساعدتي بخصوص احضار قبول من احدى جامعات المانيا..

انا اريد ان اتقدم لاحدى الجامعات الالمانية.. اريد ان ادرس بكالوريوس...
    انا انهيت ثانوية عامة بدرجة 88% ثانوية ادرنية...وانا اردني الجنسية..
    قمت بتقديم اوراقي في المانيا في شهر 8 الماضي ..وللأسف تم رفضي من بعض الجامعات لانه لم يكن معي شهادة B1 وبعض الجامعات الاخرى لم يصلني منها اي رد..وتأخرت سنة كاملة..وانا متعثر ولا اعرف ما افعل..
    الان حصلت على شهادة B1 وأريد ان احصل على قبول احدى الجامعات
    مع العلم ان السنة التحضيرية الزامية بالنسبة لي لأنني من الأردن..
    بعد البحث المتواصل وجدت انه يمكنني ان اراسل الجامعات عبر الانترنت عن طريق موقع الجامعة نفسه..او عن طريق موقع Uniassist
    لكن يوجد عندي بعض الاستفسارات..

اي الجامعات يوجد فيها السنة التحضيرية لكي اراسلها؟؟
    وهل يجب ان تكون شهادة الثانوية العامة في اللغة الالمانية..ام يجوز ارسالها باللغة الانجليزية..؟؟
    هل يجب ان تكون الشهادة مصدقة من السفارة الالمانية؟؟
    سمعت انه يوجد شيء اسمه قبول مشروط..اي ان الجامعة تقبلني بشرط اجتيازي للسنة التحضيرية..هل يمكنكم ان تعطوني اسماء جامعات كهذه او اي جامعة تقبلني..

ارجوكم ان تفيدوني لانني تأخرت سنة كاملة في الاردن دون دراسة..وانا انتظر قبول الجامعات ولم يوصلني قبول..
    علما بانني اريد اي قبول ولأي تخصص..فقد قرأت في المنتدى انه يمكنني تغيير التخصص بعد انهاء السنة التحضيرية..
    وشكرا لكم مقدما
  2. اخي كونك من الاردن اكيد حتعمل سنة تحضيرية باي جامعة جاك فيها القبول
    - الجامعة تطلب اوراق مترجمة انجلش او الماني
    -لا ليس من الضروري ان تكون الشهادة مصدقة من السفارة عند تقديم طلب قبول الجامعي ولكن عند تقديم طلب فيزا بالسفارة اجباري تكون الشهادة مترجمة للالماني +مصدقة من السفارة الالمانية
    -اخي في كتير جامعات بالماتية فيك تجيب منها قبول والجميع بقبلوك بشرط اجتياز السنة التحضيرية لان شهادتك في الاردنية مش معترف فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salimissa
    اخي كونك من الاردن اكيد حتعمل سنة تحضيرية باي جامعة جاك فيها القبول
    عذرا اخي,, لكن ليس كل الجامعات..لأنني عندما سألت قالوا ان بعض الجامعات لا يوجد بها سنة تحضيرية.. هذا الذي جعلني اطرح هذا السؤال..~
    7 "
  4. يا أخوان اتمنى ان تساعدوني والله راحت سنة دراسية كاملة وانا استنى..
    وجدت ان بعض الاخوة ينصحون بــ جامعة "كلاوستال"..لكن اريد ان استفسر عن بعض الاشياء:

1--مكتوب في موقع الجامعة انه يستمر استلام قبول الطلبات لغاية 15-7 هل يقصدون القبول المشروط.؟؟؟ لانه وكما قال لي بعض الاخوة ان القبول المشروط ليس له وقت محدد اما القبول الرسمي فله مواعيد محددة..هل اذا قدمت الان يجب ان انتظر الى بداية الفصل الجديد لكي يصلني الرد..؟؟ علما انني اريد فقط قبول مبدئي للسنة التحضيرية..

2-- في موقع الجامعة مكتوب انني يجب ان ارسل الشهادات مصدقة وباللغة الالمانية او الانجليزية...انا شهادتي الاصلية باللغة الانجليزية..هل يقصدون مصدقة.. من وزارة الخارجية ام من السفارة؟؟؟

3-- من ضمن الاثباتات المطلوب ارسالها لهم...(اثبات دراسة اللغة الالمانية)...هل شهادة B1 تكفيني لأتقدم عندهم في السنة التحضيرية..ام انني يجب ان احجز عندهم في معهد اللغة التابع لهم؟؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.