الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهندس سوري في السعودية

استفسار مهندس سوري في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.amersh005
    eng.amersh005

مبتعث جديد New Member

eng.amersh005 سوريا

eng.amersh005 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة البعث
    • جامعة البعث
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • حمص, حمص
    • سوريا
    • Apr 2013
    المزيدl

April 22nd, 2013, 01:20 PM

السلام عليكم جميعا

الرجاء الرد على استفساري الطارئ جدا بسبب خلافي مع مديري بالعمل و التسفير المتوقع قريبا الى سوريا

انا مهندس مدني كما هو موضح اعلاه و اتمنى السفر لتكملة الماستر في المانيا ماهي الاشياء المطلوبة مني من اللغة و القبول و المال و ووو

واذا استوفيت كل الشروط هل استطيع ان احصل على الفيزا الالمانية بوضعي الحالي كسوري !!
    علما اني خريج 2010 من جامعة البعث في حمص هندسة مدنية اختصاص عام

الرجاء الرد من كل من يستطيع خدمتي و لكم جزيل الشكر يا شباب ...
  2. اهلا اخي العزيز

في البداية السوريون لا يرحلون نظرا لظروف بلدهم ولا يستطيع كفيلك ترحيلك لو لم تريد

اما بخصوص السفر

كل المطلوب منك تكملة الاوراق المطلوبه والتوجه الى السفاره الالمانيا في الرياض

والله يسهل امورك
    7 "
  3. يسفرني و يسفر الي بدو ياه من شهر و نص رحل مهندس سوري عشان بيهينك عينك كنت عينك و مو لازم ترد عليه بس المفاجأه مو هنا المفاجأه انو هو سوري (مدير عام الشركة لكن هو الكل بالكل و يسفر الي هو عايزه) و سؤالي اخي الكريم ايش الاوراق المطلوبة ؟
    7 "
  4. يقدر يطردك من العمل اما يسفرك اتوقع انه اجراء صعب

يعني ما يقدر يجرك من البيت الى المطار ويسفرك

كثير من السوريين الي اعرفهم بدون اقامات نظاميه وقاعدين بسبب الاوضاع في سوريا

حتى بعض الجنسيات مثل الصوماليه لايتم ترحليهم حتى لو تم القبض عليهم بدون اي اوراق نظاميه لايتم ترحيلهم بسبب الاوضاع في الصومال

ما ادري اذا فيه شيء تغير خلال هذي الفتره ولكن مثل ما قلت محد يقدر يجيبك للمطار الا انت او موظف الجوزات الي من المفترض انه ما يرحل اي شخص من الجنسيه السوريه

واتمنى لك التوفيق خلال سفرك الى المانيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.amersh005
    السلام عليكم جميعا

الرجاء الرد على استفساري الطارئ جدا بسبب خلافي مع مديري بالعمل و التسفير المتوقع قريبا الى سوريا

انا مهندس مدني كما هو موضح اعلاه و اتمنى السفر لتكملة الماستر في المانيا ماهي الاشياء المطلوبة مني من اللغة و القبول و المال و ووو

واذا استوفيت كل الشروط هل استطيع ان احصل على الفيزا الالمانية بوضعي الحالي كسوري !!
    علما اني خريج 2010 من جامعة البعث في حمص هندسة مدنية اختصاص عام

الرجاء الرد من كل من يستطيع خدمتي و لكم جزيل الشكر يا شباب ...

عليكم السلام ورحمة الله أخي
    أنا مهندس مدني وخريج حمص 2007 .. هلا بالزميل
    كيفك بالإنجليش؟
    ممكن تعمل متل محسوبك وتعمل ماستر بالإنجليش
    إختصاصك إنشائي؟
    ممكن تقدم على واحد من هدول الماسترات
    Search results - MastersPortal.eu
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.