الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الدبلوم في المانيا

معادلة الدبلوم في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمود2011
    محمود2011

مبتعث جديد New Member

محمود2011 الولايات المتحدة الأمريكية

محمود2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة بوليتكنك فلسطين
    • جامعة بوليتكنك فلسطين
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الخليل, الخليل
    • الأردن
    • Aug 2011
    المزيدl

April 28th, 2013, 01:05 AM

السلام عليكم اخواني اولا احب ان اشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع الذي يفيد جميع العرب لدي استفسارات بخصوص الدراسة في المانيا . انا احمل الثانوية العامة من الاردن بمعدل 78.2 تخصص علمي بعد ذلك درست دبلوم في هندسة التكييف والتبريد وتخرجت بمعدل 75.9 واريد تكملة الدراسة للحصول على البكالوريوس في ألمانيا بنفس التخصص إن أمكن هل يتم معادلة الدبلوم في الجامعات الالمانية أو جزء بسيط منها ؟ مع العلم ايضا التخصص تحت مسمى الهندسة الميكانيكية ثانيا سمعت ان الشخص لابد من دراسة المستوى الاول من اللغة قبل السفر وهذا يشترط عليه من قبل السفارة هنا اريد الاستفسار ايضا هل استطيع الحصول على قبول مشروط من الجامعات الالمانية لدراسة اللغة من البداية يعني من المستوى الاول ؟
    من خلال بحثي وجدت هذه الجامعة Hochschule Karlsruhe وقرأت انه يوجد تخصص تكييف وتبريد ولكن لم افهم 100% يا ريت من الاخوان الي عندو اي معلومة يساعدني
  2. شكرا لك اخي على ردك ولكن عندما اراسل جامعة معينة تقول لي قم بالاطلاع على موقع DAAD فيه كل ما يلزم للدراسة في المانيا ويمكنك الاطلاع على نظام التعليم لدينا وعندما أرسل لموقع DAAD بخصوص معادلة الدبلوم يرد عليه ويقول ان معادلة الدبلوم تتم عند الجامعة وراسل الجامعة المعينة يعني بالمختصر الجامعة تبعتني على موقع DAAD والموقع يقول لي راسل الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود2011
    يعني ما في امل اجد الجواب الشافي في منتداكم ؟

اخي وليه زعلان عدم الاجابه لاتدل انه لااحد يريد ان يجيبك ولكن لاتوجد اجابه ,,اخي عليك ارفاق رد الداد ونسخه بايميل للجامعه لتوضيح الامر والامر في غاية البساطه لايحتاج الى تعقيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.