الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول موضوع حجز موعد في سفارة المانيا في الرياض

استفسار حول موضوع حجز موعد في سفارة المانيا في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tariq ali
    tariq ali

مبتعث جديد New Member

tariq ali ألمانيا

tariq ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب اسنان , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طب اسنان
    • ذكر
    • wesbaden, مكة
    • ألمانيا
    • May 2013
    المزيدl

May 25th, 2013, 11:19 PM

السلام عليكم ...
    انا اخوكم طااارق ارجو المساعدة منكم
    انا جهزت جميع الاوراق لطلب تاشيرة دراسة في المانيا وحاب اسال سوال بس الحين انا مقيم في السعودية وحاب اروح للرياض للسفارة الالمانيةا
    هل اروح بدون موعد للسفارة مع العلم انو ابغى اطلع تاشيرة دراسة مو سياحة السوال دا مجنني اروح بموعد ولا بدون موعد ادا لا بد مووعد كيف احجز موعد ارجووكم ساعدوني
    الله يوفق الجميع واسف على سوالي اكيد مكرر لاكن تعبت ونا ادور بين المنتديات وشفت هدا افضل منتدى اطرح فيه سوالي
    وشكرا ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_lionheart
    على اخر علمي بالسفارة منذ تقريبا سنة لا يفرق اذا بموعد او من غيره
    ان شاء الله يكون كلامك صح لانو بكرا ان شاء الله بروح الرياض وانا من مكة الله يعين بس وان شاء الله ما يكون لازم موعد

والي عندو خلفية ف الموضوع يفيدنا ف اقرب وقت ي ريت
    7 "
  3. اخواني الحين قلتو بدون موعد بس اليوم اتصلت عليهم وردت الموظفة تقولي لازم موعد وادخل على موقع السفارة بس والحين دخلت على موقع السفارة ولقيت موقع حجز للتاشيرة مدتها طويلة وحجزت لااكن متاخر مررررة لانو كل الايام الي ابغاها محجوزة ..... الله يعين بس
    الي عندو خبرة وحاب يفيدني يقولي اروح بدون موعد ولا كيف والله انا حاب اتهور واروووح بدون موعد واخلص اوراقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq ali
    اخواني الحين قلتو بدون موعد بس اليوم اتصلت عليهم وردت الموظفة تقولي لازم موعد وادخل على موقع السفارة بس والحين دخلت على موقع السفارة ولقيت موقع حجز للتاشيرة مدتها طويلة وحجزت لااكن متاخر مررررة لانو كل الايام الي ابغاها محجوزة ..... الله يعين بس
    الي عندو خبرة وحاب يفيدني يقولي اروح بدون موعد ولا كيف والله انا حاب اتهور واروووح بدون موعد واخلص اوراقي
    اخوي في الفتره الاخيره لازم موعد وراح يرجعوك بدون موعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اخوي في الفتره الاخيره لازم موعد وراح يرجعوك بدون موعد
    ايوا اخوي هذا الي احسو انو ب موعد ان شاء الله حروح على الموعد الي حجزته والله يعين الله يوفقني ويوفق الجميع ي رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.