الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول من جامعة كلاوستال

قبول من جامعة كلاوستال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمود2011
    محمود2011

مبتعث جديد New Member

محمود2011 الولايات المتحدة الأمريكية

محمود2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة بوليتكنك فلسطين
    • جامعة بوليتكنك فلسطين
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الخليل, الخليل
    • الأردن
    • Aug 2011
    المزيدl

June 2nd, 2013, 07:03 PM

السلام عليكم اخواني ارغب في مراسلة جامعة كلاوستال للحصول على قبول مشروط ولكن من متطلبات المراسلة انهم يريدون نسخة مصدقة من شهادة الثانوية العامة وانا شهادتي من الاردن يعطون فقط كشف الدرجات بالعربي والانجليزي وانا حاليا مقيم في فلسطين ولا استطيع ان اعمل نسخة مصدقة من شهادة الثانوية هل لو ارسلت لهم صورة عادية يوافقو عليها ام لا ؟ ثانيا انا معي دبلوم في التكييف والتبريد هل احتاج لسنة تحضيرية في هذه الحالة ؟ وهل بعادلو شي من مواد الدبلوم ؟
  2. شكرا لكم على الرد استفسار اخر وهو في الابليكيشن في سؤال وهو هل تريد دراسة السنة التحضيرية وانا حالتي على الاغلب لا تلزم سنة تحضيريه هل اضع نعم اريد دراسة السنة ام لا ؟ ثانيا كم الوقت الزمني حتى يرسلو لي القبول ثالثا هل دفع 40 يوريو يتم عن طريق اي بنك ؟ وبالنسبة لارسال الشهادات والطلب هل ينفع عن طريق DHL ؟ وااخر سؤال هو دخلت على موقع السفارة الي عنا والمتطلبات هي قبول لغة وجامعة والكفالة البنكية ولكن احد الاشخاص قال لي انه يلزم ان تنهي المستوى الاول من اللغة ولكن موقع السفارة لم يذكر هذا الامر ما هي الطريق الصحيح ؟ وبالنسبة للكفالة ما هو المبلغ المطلوب ؟ انا اسف على كثرة الاسئلة بس الواحد لازم يكون على علم بكل خطوة شكرا لكم
    7 "
  3. اخي اول شيء لازم تدفع 40 يورو من اي بنك بالاردن او فلسطين على حسابهم الموجود على الموقع يعني ما بتفرق شو هو البنك الي انت ارسلت منه
    بالنسبة للسنة التحضيرية والله ما بعرف اذا لازم تحط او لأ لأنو انتا معك دبلوم وانا ما بعرف هم بعترفوا بالدبلوم ولا لأ او بعادلوه ولا لأ
    على اي حال اذا بدك تتقوى باللغة الالمانية كثير ويصير مستواك جيد جدا في اللغة قدم على سنة تحضيرية
    بالنسبة لارسال الاوراق عادي بتقدر تراسلهم بأي بريد
    وبالنسبة للكفالة بصير يكون كفالة وبصير كمان تحط 8000 يورو بحساب مجمد يعني وحدة من الثنتين
    وبالنسبة للغة بالسفارة
    والله بصراحة انا كل صحابي الاردنيين بقولوا انو السفارة بدها مستوى B1 يعني 6 كورسات
    ما بعرف هو بالاردن غير او كيف بالضبط والله مش عارف لكن انا قلت بما انو انا رح اقدم وراقي عن طريق السفارة الاردنية معناها لازم اعمل نفس ولاد البلد
    وفي ناس شفتهم على المنتدى قالوا انهم جابوا قبول جامعة + قبول لغة وما درسوا اي كورس في بلدهم وانما كل الكورسات في المانيا
    يعني انتا وحظك ما بعرف شو بصير معك بس للعلم دراسة اللغة في المانيا افضل الف مرة من دراستها في بلدك الام لانك غصب عنك رح تتعلم بما انو كل الي جنبك بحكوا الماني
    وبدي اقول لك خبر انو كل من يقدم في هذه الجامعة بعد تاريخ 15.4.2013 رح يكون موعد بدء الدراسة في القبول الي رح يوصله 1.4.2014
    اتوقع انتا بالنسبة الك رح يكون كثير كويس لانك لسا ما خلصت لغة فـ بتلحق تخلصها هون او هناك
    بس انتبه اذا بدك تدرس اللغة هناك لازم لما تراسل الجامعة تكتب انو بدك مع قبول الجامعة قبول لغة واللي بضل قدامك هو السفارة ما بعرف اذا بتوافق ولا لأ
    وآخر شيء ما بقول لك الا الله يوفقك
    7 "
  4. السلاسل الجامعه للحام عليكم ,,,, اخي انا نفس وضعك بدي اراسل الجامعه لللحصول على قبول مشروط و لغه ,,,,,, بدي اسالك على اي عنوان ارسلت الورق ؟؟و ايش هو ؟؟؟ و كم وقت لحتى ردو عليك ولا انت اتصلت بيهم ..... يا ريت تخبرنا ايش صار معك و نشالله بالتوفيييييييييف !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.