الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول طب في ألمانيا (باللغة الانجليزية) !؟

قبول طب في ألمانيا (باللغة الانجليزية) !؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MajdAli
    MajdAli

مبتعث مستجد Freshman Member

MajdAli الولايات المتحدة الأمريكية

MajdAli , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتمل هندسة طبية حيوية , بجامعة UFM
    • UFM
    • محتمل هندسة طبية حيوية
    • أنثى
    • West Lafayette, Indiana
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

June 5th, 2013, 11:39 PM

لدي بعض التساؤلات:
    1. هل هناك جامعات لدراسة الطب أو طب الأسنان باللغة الأنجليزية في (المانيا .. النمسا)؟
    2. أرغب في الحصول على قبول في (الطب أو طب الأسنان) ... أحتاج مساعدة أرجوكم ؟

عندي :
    * ابتعاث (برنامج خادم الحرمين) ... سنة لغة في أمريكا .. أرغب في الانتقال للدراسة في ألمانيا تحديدا أو دولة أوربية أخرى!
    * ثانوية 95%
    * توفل 81% = آيلس 6
    .... أرجو المساعدة ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    لدي بعض التساؤلات:
    1. هل هناك جامعات لدراسة الطب أو طب الأسنان باللغة الأنجليزية في (المانيا .. النمسا)؟
    2. أرغب في الحصول على قبول في (الطب أو طب الأسنان) ... أحتاج مساعدة أرجوكم ؟

عندي :
    * ابتعاث (برنامج خادم الحرمين) ... سنة لغة في أمريكا .. أرغب في الانتقال للدراسة في ألمانيا تحديدا أو دولة أوربية أخرى!
    * ثانوية 95%
    * توفل 81% = آيلس 6
    .... أرجو المساعدة ؟
    اختي للاسف الدراسه بالمانيا والنمسا فقط بالالماني ولاتوجد ولا اية جامعة تدرس بالانجليزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اختي للاسف الدراسه بالمانيا والنمسا فقط بالالماني ولاتوجد ولا اية جامعة تدرس بالانجليزي
    شكرا على تجاوبكم... طيب هل بالامكان أن أحصل على قبول جامعي في الطب أو طب الأسنان .. أي هل بالامكان مساعدتي في هذا الجانب ولكم التقدير!؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    شكرا على تجاوبكم... طيب هل بالامكان أن أحصل على قبول جامعي في الطب أو طب الأسنان .. أي هل بالامكان مساعدتي في هذا الجانب ولكم التقدير!؟
    نعم سوف اساعدك وسوف اترك لك رساله على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.