الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في فتح الحساب المجمد

مشكله في فتح الحساب المجمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emy_
    emy_

مبتعث مستجد Freshman Member

emy_ ألمانيا

emy_ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • أنثى
    • ......, ......
    • اليمن
    • Nov 2011
    المزيدl

June 23rd, 2013, 05:03 PM

السلام عليكم
    انا نسيت ما اقول للقنصليه تعبي الورقه الثالثه من ابلكيشن الحساب
    وياريت اذا احد يعرف كيف اعبيها انا يقولي

شكرآ
  2. انا عبيت ابلكيشن الحساب المجمد وختمتو بالنقنصليه الالمانيه بس في الصفحه الثالثه الي مكتوب فيها كم اقدر اودع في الحساب او كم اقدر اسحب منو بالشهر نسيت ما اقول للقنصليه تعبيها المهم دحين ماني عارفه كيف اعبيها انا .... اتمنى فهمت السؤال
    7 "
  3. مرحبا انتي عملتي ختم البنك بالقنصليه بجده يعني مو لازم اروح للسفاره بالرياض لاني بجده؟
    وبالنسبه لبقية اجراءات الفيزا هل لازم اروح بنفسي للرياض ولا اقدر اوكل بابا مثلا يروح عني .؟
    ارجو من لديه افادة يفيدني بلييززز
    7 "
  4. مرحبا انتي عملتي ختم البنك بالقنصليه بجده يعني مو لازم اروح للسفاره بالرياض لاني بجده؟
    وبالنسبه لبقية اجراءات الفيزا هل لازم اروح بنفسي للرياض ولا اقدر اوكل بابا مثلا يروح عني .؟
    ارجو من لديه افادة يفيدني بلييززز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.