الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في ألمانيا

الطب في ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FahdH
    FahdH

مبتعث جديد New Member

FahdH السعودية

FahdH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • ~, ~
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

June 25th, 2013, 02:50 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

أنا طالب تخرجت ثانوية السنة هاذي, و نويت ادرس طب بإذن الله بالخارج, في ايرلندا في البداية, بس المشكلة نقصني في التحصيلي و ارلندا لازم تدخل في الإبتعاث من البداية إذا بتدرس طب هناك.

ما علينا, المهم هو ألمانيا, كيف الطب فيها؟ و كيف طريقة التقديم على الطب فيها؟ هل فيها شروط غير الدول الاخرى؟ (نسبة 95+)

و هل يمديني اجيب قبول مشروط؟ طبعاً لأني بدرس لغة سنة

كم مدة الدراسة فيها بالنسبة للطب؟ طبعاً بحساب سنة لغة + تحضيري + بكالوريس طب مع بعض كم تطلع من سنة؟

هل فيه احد ممكن يخلص لي موضوع التقديم؟ شخص معروف و مضمون ؟ لأختصار الوقت فقط, و لو مافيه مضمون مو مشكلة مسألة التقديم مو صعبة.

شكراً مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FahdH
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

أنا طالب تخرجت ثانوية السنة هاذي, و نويت ادرس طب بإذن الله بالخارج, في ايرلندا في البداية, بس المشكلة نقصني في التحصيلي و ارلندا لازم تدخل في الإبتعاث من البداية إذا بتدرس طب هناك.

ما علينا, المهم هو ألمانيا, كيف الطب فيها؟ و كيف طريقة التقديم على الطب فيها؟ هل فيها شروط غير الدول الاخرى؟ (نسبة 95+)

شروطها ان تدرس بالالمانيه وتجب معدل جيدجدا بالسنه التحضيريه وبعدها تدخل الطب والسنه التحضيريه لاتتسم ابدا بالصعوبه

و هل يمديني اجيب قبول مشروط؟ طبعاً لأني بدرس لغة سنة

نعم بالامكان ذلك

كم مدة الدراسة فيها بالنسبة للطب؟ طبعاً بحساب سنة لغة + تحضيري + بكالوريس طب مع بعض كم تطلع من سنة؟

6 سنين و3 اشهر غير التحضيري واللغه

هل فيه احد ممكن يخلص لي موضوع التقديم؟ شخص معروف و مضمون ؟ لأختصار الوقت فقط, و لو مافيه مضمون مو مشكلة مسألة التقديم مو صعبة.

راح ارسلك على الخاص من هو مضمون وتمنياتي لك بالتوفيق

شكراً مقدماً
    العفو والله يوفقك في دراستك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    العفو والله يوفقك في دراستك
    يعطيك العافية أخوي, هل تعرف ماهي افضل الجامعات بالنسبة للطب؟ او الجامعة اللي يتجهون لها كثير من العرب؟

دخلت على جامعة LMU بس ما لقيت اي شي مكتوب عن قبول مشروط للسنة الجاية؟

يعني اقدم و اقولهم اني بدرس السنة الجاية و ابي قبول من الحين ولا بس اسجل عادي على اني باخذ اختبار اللغة؟

جزاك الله خير و مشكور مقدماً !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FahdH
    يعطيك العافية أخوي, هل تعرف ماهي افضل الجامعات بالنسبة للطب؟ او الجامعة اللي يتجهون لها كثير من العرب؟

دخلت على جامعة LMU بس ما لقيت اي شي مكتوب عن قبول مشروط للسنة الجاية؟

يعني اقدم و اقولهم اني بدرس السنة الجاية و ابي قبول من الحين ولا بس اسجل عادي على اني باخذ اختبار اللغة؟

جزاك الله خير و مشكور مقدماً !
    اخي ليس كل الجامعات تعطي قبول مشروط فالقليل من الجامعات الالمانيه التي تعطي قبول مشروط الاغلب يطلب مستوى بي 1 في اللغه الالمانيه ولاتوجد جامعه معينه يتجه لها العرب بالنسبه لافضل الجامعات هايدلبريج وميونخ وبرلين وهانوفر ولكن اغلبيتهم ماعندهم سنه تحضيريه يعني بالاول انت فكر تدرس السنه التحضيريه باي جامعه لان السنه التحضيريه وحده بكل الجامعات وماتفرق من اي جامعه اخذتها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اخي ليس كل الجامعات تعطي قبول مشروط فالقليل من الجامعات الالمانيه التي تعطي قبول مشروط الاغلب يطلب مستوى بي 1 في اللغه الالمانيه ولاتوجد جامعه معينه يتجه لها العرب بالنسبه لافضل الجامعات هايدلبريج وميونخ وبرلين وهانوفر ولكن اغلبيتهم ماعندهم سنه تحضيريه يعني بالاول انت فكر تدرس السنه التحضيريه باي جامعه لان السنه التحضيريه وحده بكل الجامعات وماتفرق من اي جامعه اخذتها
    يعطيك العافية أخوي والله ما تقصر و ان شاءالله هذا الموضوع يكون مرجع لكل اللي يبون طب في ألمانيا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussen hamad
    السلام عليكم اذا انا كنت دارس لغة المانيا في السعودية ورحت المانيا يجبروني ادرس لغة مره ثانيه
    عندك اختبار قبل السنه التحضيريه اذا عديته تبدا سنه تحضيريه ع طول المطلوب باللغة B1 او B2
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.