الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للسكن

مساعدة للسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معمارية
    معمارية

مبتعث جديد New Member

معمارية سوريا

معمارية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى architecture , بجامعة teshreen
    • teshreen
    • architecture
    • أنثى
    • latakia, latakia
    • سوريا
    • Jun 2013
    المزيدl

June 25th, 2013, 03:36 PM

مرحبا انا طالبة هندسة عمارة سنة تالتة جامعة تشرين بدي اكمل دراسة بالمانيا وبحثت عل انترنت عن الجامعات الاهم في المانيا وقررت اكمل بجامعة اخن وحسب ما عرفت انو المدينة كويسة وفيها نسبة عرب بس انا سجلت معهد لتعلم اللغة في برونشفايك لانو انا حصلت ع b1 ويطلبو لتكميل التحصيل الجامعي c1 ........... هلا كل هاد منو مشكلة المشكلة الاكبر انو انا بدي احجز سكن او شقة قبل ما اوصل وهل استطيع الغي معد اللغة ببرونشفايك وفورا من اول ما اصل ادرس المعهد والجامعة باخن وكيف اقدر احجز سكن وغير هاد ازا بدي اعرف قديش رح تكلفني السيمستر بالجامعة انو فتحت عل ويبسايت تبع الجامعة بس ما شفت شي بيحكي عن الاسعار ؟؟؟وهل يوجد مكاتب بسوريا او بلبنان ممكن تامنلي موضوع السكن قبل وصولي وشكرا
  2. بالنسبة للسكن

كشافة العقارات 24: عروض إيجارعلى الإنترنت
    Immobilien, Wohnungen und Hنuser bei ImmobilienScout24 mieten, kaufen, inserieren

عروض الغرف والبحث عنها
    WG und Wohngemeinschaften in Deutschland Die-WG-Boerse.de

مجموعة من المواقع حول موضوع البحث عن شقة
    Studis Online - Studieren leicht gemacht

اتحاد مراكز شراكة السكن (عروض تجارية)
    Mأ¶blierte Wohnungen, Zimmer, Hأ¤user und Immobilien mieten - HomeCompany - Das Portal fأ¼r mأ¶bliertes Wohnen auf Zeit

المركز الأوروبي لشراكة السكن (عروض تجارية)
    Ring Europأ¤ischer Mitwohnzentralen | Startseite

معلومات عن شقق الطلبة
    Deutsches Studentenwerk - Dachverband der 58 Studentenwerke

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وبالنسبة لاسعار الدراسة

سبع ولايات اتحادية تفرض رسوم على الدراسة الجامعية بالنسبة للطلبة الجدد بمقدار 500 يورو للفصل الدراسي الواحد
    وباقي الجامعات بباقي الولايات فجامعاتها مجانية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
    بالنسبة لمكاتب القبول

على اعتبار انك سورية شوفي اتحاد الطلبة السوريين بالمانيا بيوفرولك كل شي مجانا https://ar-ar.facebook.com/de.ussa.arabic‏
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.