الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة على حسابي الخاص ( تساؤلات ) في هولندا؟

الدراسة على حسابي الخاص ( تساؤلات ) في هولندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Katrena
    Katrena

مبتعث جديد New Member

Katrena المملكة المتحدة

Katrena , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medicine , بجامعة NON
    • NON
    • medicine
    • أنثى
    • salisbury, Dorset
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 7th, 2013, 05:28 PM

السسلام عليكم

انا كان تفكيري أدرس طب في بريطانيا على حسابي لكن الأغلب قلي إني ما أقدر أحول على البعثة بعدين لأن البكالوريوس مو مفتوح فيها

المهم ف فكرت ب هولندا

و عندي كم سؤال ( قرأت أغلب المواضيع لكن ما و جدت جواب شافي ) ف ياريت تساعدوني

انا حابة أدرس طب على حسابي الخاص في هولندا و انا حاليا في بريطانيا ب درس لغة

؟ و عندي كم سؤال

1) هل أقدر أراسل الجامعات في هولندا و انا ما عندي الايلتس ؟؟ و أخد قبول مشروط من دحين ؟؟ إلين ما أخلص اللغة هنا

2) أخوية تاني تانوي يفكر يخلص سنة لغة و بعدين يكمل تالت تانوي في هولندا ؟؟ هل سهل انو يدرس هناك

3) دراسة الطب هناك دام انا بدرس على على حسابي الخاص بتكون زي المبتعثين ؟؟
    بدرس منفصلة عن الأجانب و لا عادي
    و بأي لغة ؟ ؟

و ياريت تفيدوني بأي شي لأني لازم اتخد قراري ع العيد يا أكمل لغة هنا أو أرجع السعودية

شكرا لكم
  2. السسلام عليكم

انا كان تفكيري أدرس طب في بريطانيا على حسابي لكن الأغلب قلي إني ما أقدر أحول على البعثة بعدين لأن البكالوريوس مو مفتوح فيها

المهم ف فكرت ب هولندا

و عندي كم سؤال ( قرأت أغلب المواضيع لكن ما و جدت جواب شافي ) ف ياريت تساعدوني

انا حابة أدرس طب على حسابي الخاص في هولندا و انا حاليا في بريطانيا ب درس لغة

؟ و عندي كم سؤال

1) هل أقدر أراسل الجامعات في هولندا و انا ما عندي الايلتس ؟؟ و أخد قبول مشروط من دحين ؟؟ إلين ما أخلص اللغة هنا
    من جامعة الى جامعة تختلف ولكن اقدر اجاوبك عن خرونجن فقط لاني ادرس فيها لاخذ القبول لابد ان يكون عندك في الايلتس خمسة وتكون عندك بعثة
    2) أخوية تاني تانوي يفكر يخلص سنة لغة و بعدين يكمل تالت تانوي في هولندا ؟؟ هل سهل انو يدرس هناك
    ماعندي اي خلفية عن المدارس
    3) دراسة الطب هناك دام انا بدرس على على حسابي الخاص بتكون زي المبتعثين ؟؟
    في خرونجن مايقبلوا الا الي عندهم بعثة
    بدرس منفصلة عن الأجانب و لا عادي
    و بأي لغة ؟ ؟
    اول سنة بتكون مع سعودية وهي السنة التحضيرية بعدين راح نندمج مع الاجانب واللغة اول ثلاث سنوات طب بالانجليزي والثلاث سنوات الاخيرة بالهولندي

و ياريت تفيدوني بأي شي لأني لازم اتخد قراري ع العيد يا أكمل لغة هنا أو أرجع السعودية

شكرا لكم
    7 "
  3. اختي في جامعتين يبعثون عليها في هولندا

خرونقن = تقبل طلاب على حسابهم بس في بعض الحالات اذا تم نقاشها ولو عزمتي وودك تقدمين ف راح اساعدك انشالله
    ماسترخيت ( دراسة الطب فيها بالانجليزي 6 سنوات كاملة ) = تقبل طلاب على حسابهم 100% .. بس جامعة خروننقن افضل منها وخصوصا ان صارلها 400 سنة..وترتيبها 78 على العالم

المشكلة بالاسعار اختي... هنا الطالب السعودي الواحد يكلف بالسنة الوحدة 160 الف ريال ك رسوم للسنة التحضيريه .. بس اذا جبتي قبول نهائي يعني اذا عديتي السنة التحضيريه على طول بيدخلونك بعثه

والتكاليف 6 الاف ريال بالشهر تكفيفك..

بولندا ارخص.. واذا ودك بقبول في جامعة جبارة فيها ... ف هذا ايميلي مع العلم بان اسعار بولندا نفس اسعار السعودية حتى برسوم الدراسة... يعني سنة وحدة طب بس 70 الف نفس السعودية

motnabi@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.