الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص مواعيد بداية الدراسه في هولندا والسنه التحضيريه

استفسار بخصوص مواعيد بداية الدراسه في هولندا والسنه التحضيريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية badrx11
    badrx11

مبتعث جديد New Member

badrx11 الصين

badrx11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى medicine , بجامعة ما حددت
    • ما حددت
    • medicine
    • ذكر
    • ما حددت, ما حددت
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 12th, 2013, 12:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير اسأل الله ان يكتب لكم اجر صيامه وقيامه

الاخوان الاعزاء عندي كم سؤال عن هولندا واتمنى تساعدوني بالإجابه عنها

الأسئله:

1- في أي شهر تبدأالدراسه في معاهد اللغه في هولندا و في الجامعات الهولنديه؟

2- هل تقوم وزارة التعليم العالي باختبار مستوى لغتي الانجليزيه هنا في السعوديه قبل ابتعاثي ؟

3- سمعت ان الطب في المانيا يتطلب درجة 5 في الايلتس.. هل الاختبار مطلوب مني اسويه فالسعوديه ولا يختبروني بعد دراسة اللغه في معاهد هولندا ؟

4- ماهي مواد السنه التحضيريه وكم هي مدت الدراسه ؟

ختاما انا انهيت ولله الحمد دراستي في تخصص الكيمياء الحيويه وفيه اكثر من ماده مشتركه بيننا وبين تخصص الطب فهل يتم معادلة المواد او لا ؟

شكرا لكم مقدما
  2. رمضان مبارك علينا وعليك
    انا ادرس في جامعة خرونجن فا اقدر اجاوب بس عن هالجامعة يعني ممكن الوضع مختلف بالنسبة للجامعات الثانية
    انا بدات لغة هولندية في بداية May لكن هذا مايعني ان دراسة اللغة تبدا بس في ماي تقدر تبدا ايي شهر لغة لان الكورسات مستمرة وماهي سنوية الكورس مثلا الي اخذته لمدة شهرين بعدين اروح الى ليفل ثاني وهكذا
    والوزارة لا ماتقوم با اختبار لغة قبل الابتعاث انت لازم تروح تختبر ايلتس وتقدم النتيجة الى الوزارة
    المانيا ماعندي اي خلفية عنها
    مواد السنة التحضيرية في هولندا في خرونجن هي لايف ساينف ولغة هولندية ولغة انجليزية
    وبالنسبة لمعادلة المواد ماعندي اي خلفية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.