الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص دراسة الطب بألمانيا

مساعدة بخصوص دراسة الطب بألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mouhsine
    mouhsine

مبتعث جديد New Member

mouhsine ألمانيا

mouhsine , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medezin , بجامعة hassan 2
    • hassan 2
    • medezin
    • ذكر
    • casablanca, casablanca
    • المغرب
    • Jul 2013
    المزيدl

July 22nd, 2013, 06:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اسمي محسن وأنا مغربي الجنسية وأريد أن أدرس الطب بالمانيا ان شاء الله بحوله و أنا أدرس اللغة في معهد غوته والحمد لله es geht
    أريد أن أستفسركم بخصوص دراسة الطب فأنا أريد دراسته ولن أحب دراسة غيره الا أن دراسسة الطب في ألمانيا على حسب ما سمعت محفوفة بالمخاطر
    بحيت عدد الكراسي المخصصة للأجانب هي فقط 5 بالمئة يعني اذا عملت m-kurs فحظي منعدم بالقبول
    لهذا اخترت دراسة هندسة كيميائية
    أرجوكم أخواني اذا يوجد هنا طالب طب بألمانيا أريد الاستفادو من تجربته و أطلب النصيحة و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouhsine
    السلام عليكم ورحمة الله
    اسمي محسن وأنا مغربي الجنسية وأريد أن أدرس الطب بالمانيا ان شاء الله بحوله و أنا أدرس اللغة في معهد غوته والحمد لله es geht
    أريد أن أستفسركم بخصوص دراسة الطب فأنا أريد دراسته ولن أحب دراسة غيره الا أن دراسسة الطب في ألمانيا على حسب ما سمعت محفوفة بالمخاطر
    بحيت عدد الكراسي المخصصة للأجانب هي فقط 5 بالمئة يعني اذا عملت m-kurs فحظي منعدم بالقبول
    لهذا اخترت دراسة هندسة كيميائية
    أرجوكم أخواني اذا يوجد هنا طالب طب بألمانيا أريد الاستفادو من تجربته و أطلب النصيحة و شكرا
    اليوم كنت في الجامعة وقالوا لي نسبة القبول في الطب ٢٪ لكن سندرس سنتان (٤ سيمسترز) للسنة التحضيرية شتودينكوليق لا تخاف الفرص موجودة قدم في أغلب جامعات المدينة التي ستدرس فيها كما قال لي اخونا الفاضل مفتاح العلم

إذا كنت في قوته وأنهيت بي١ واختبرت تستطيع التقديم لبعض الجامعات كما قيل لي وبعضها يشترط تسي ١ والبعض الآخر تسي٢
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوك
    هل الثانوي في السعودية مع القدرات والتحصيلي او الثانوية فقط .. ( بدون نسبة موزونة )
    وش دخلهم بالقدرات والتحصيلي هالشيء محد يعرفه الا حنا السعوديين ياخذون معدل الثانوية خل نقول ٨٧٪ ومعدل السنة التحضيرية ٢/١ اعتقد انها من ١ او من صفر ويجمعونهم وبالسيف يقسمونهم ع اثنين حسب ما قالي مفتاح العلم ان ٦ في معدلات الجامعة اضعف نتيجة يحصلها طالب في الجاامعات الالمانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.