الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيما يخص مسألة القبولات ألمانيا

مساعدة فيما يخص مسألة القبولات ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي فلقي
    علي فلقي

مبتعث مستجد Freshman Member

علي فلقي ألمانيا

علي فلقي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة Nicht jetzt
    • Nicht jetzt
    • طب بشري
    • ذكر
    • FFM, Hessen
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

July 24th, 2013, 01:05 AM

السلام عليكم

إخواني السعوديين المبتعثين سلمتُ اليوم نموذج فتح ملف طالب دارس على الحساب الخاص

لكنني لم أحضر قبولاً جامعياً فقط مجرد قبول معهد اللغة الحالي ومعهد قوته وبعد أن تم التسليم لم يظهر لي تعديل في الطلب أو ما شابه ولكن السؤال:

هل يُرفض الطلب بدون قبول جامعي؟. علماً أنني راسلت الجامعة وقالوا لي إنهم لا يقدمون قبولاً مشروطاً بلغة لمرحلة بكلوريوس فقط مخصص للماجستير

هذا ما يخص آخن أما جامعة فرانكفورت فقالوا لي إن التسجيل سيكون الاسبوع القادم 29/7/2013 وأنهم سيسجلونني في السمستر القادم علماً أنني أدرس في المستوى الثالث في اللغة B1 وهنا سؤال أيضاً:

كم يستغرق الرد على الطلب تقريباً؟. وهل إذاما افترضنا مبدئياً أن وزارة التعليم العالي وافقت على الطلب ورُفِع إلى الملحقية سيبادرون بمساعدتي في إحضار قبول جامعي؟

أرجو منكم مساعدتي في أقرب وقت ممكن
    24/7/2013
  2. اخوي يفضل ارفاق لهم قبولك الجامعي تبع السنه التحضيريه عند دخولك لها وارفقها لهم عند دخولك السنه التحضيريه بالنسبه للقبولات فانت تتكفل بها لكن السؤال انت واصل للبي 1 ولا تستطيع احضار قبول لنفسك المساله سهله اعتمد على نفسك واقرا والمساله لاتحتاج الى تعقيد واذا احتجت للمساعده لن نقصر معك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اخوي يفضل ارفاق لهم قبولك الجامعي تبع السنه التحضيريه عند دخولك لها وارفقها لهم عند دخولك السنه التحضيريه بالنسبه للقبولات فانت تتكفل بها لكن السؤال انت واصل للبي 1 ولا تستطيع احضار قبول لنفسك المساله سهله اعتمد على نفسك واقرا والمساله لاتحتاج الى تعقيد واذا احتجت للمساعده لن نقصر معك
    أوكي حلو خليك معي شوي

أنا الاثنين القادم رايح جامعة فرانكفورت(قوته) وقالوا لي جيب شهادتك السعودية

إذا جبت الشهادة وقدمتها لهم عندك خبر كم تستغرق الموافقة يعني شهر شهرين ثلالث اكثر اقل؟ وهل اقولهم عطوني قبول جامعي تخصص طب ولا وش؟
    ارجو الرد بسرعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي فلقي
    أوكي حلو خليك معي شوي

أنا الاثنين القادم رايح جامعة فرانكفورت(قوته) وقالوا لي جيب شهادتك السعودية

إذا جبت الشهادة وقدمتها لهم عندك خبر كم تستغرق الموافقة يعني شهر شهرين ثلالث اكثر اقل؟ وهل اقولهم عطوني قبول جامعي تخصص طب ولا وش؟
    ارجو الرد بسرعة
    اخوي قيول M KURS انت توك مادرست سنه تحضيري قمستحيل تاخذ قبول طب والقبول ياخذ من اسبوع الى شهرين حسب الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي فلقي
    أبي طب ..... انت قلت لي : اخوي قيول M KURS انت توك مادرست سنه تحضيري قمستحيل تاخذ قبول طب

وجهني شسوي الله يوفقنا واياك دنيا وآخرة
    ياعيني انت مو فاهم الدراسه بالمانيا وخطواتها لكن من عيوني ارسلي سكايب تبعك على الخاص وماراح اقصر معك واعتبرني اخوك ولا تستحي
    7 "
  6. شباب شباب يا المززيين أبي اقولكم شي

أنا عندي موعد غير مؤكد في الجامعة في فرانكفورت
    Frankfurt universita:t
    بالله كيف الأوملاوت بس؟ ههههه

قلت لهم أبي تعطوني تسولاسونق Zulassung m kurs عطوني إيميلهم ورقمهم

السؤال

وش الأوراق المطلوب مني أقدمها لهم تكفووووون ياشباب سعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.