الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن stuttgart بارك الله فيكم

استفسار عن stuttgart بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jakob kahf
    Jakob kahf

مبتعث جديد New Member

Jakob kahf ألمانيا

Jakob kahf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Computer Science , بجامعة -
    • -
    • Computer Science
    • ذكر
    • -, -
    • ألمانيا
    • Aug 2013
    المزيدl

August 16th, 2013, 05:45 PM

السلام عليكم
    بعد بحث طويل عن المدن الألمانيه قررت إني اسافر على stuttgart وعندي كم سؤال الله يكفيكم

1- ما هي متوسط أسعار السكن ؟
    2- وين ممكن أحصل على معهد لتعليم اللغه ويكون سعره في المعقول ؟
    3- لأهل الخبره متوسط إجمالي تكلفه المعيشه في stuttgart (مع العلم إني انسان بطبعي مقتصد) ؟
    4- بالمناسبه أنا معي الجنسيه الألمانيه هل بيكون عندي إمتيازات يعني مثلا تكفل الحكومه في تعليم اللغه توفير السكن الخ ...... ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jakob kahf
    السلام عليكم
    بعد بحث طويل عن المدن الألمانيه قررت إني اسافر على stuttgart وعندي كم سؤال الله يكفيكم

1- ما هي متوسط أسعار السكن ؟

450 يورو
    2- وين ممكن أحصل على معهد لتعليم اللغه ويكون سعره في المعقول ؟

هناك معاهد كثيره استخدم جوجل
    3- لأهل الخبره متوسط إجمالي تكلفه المعيشه في stuttgart (مع العلم إني انسان بطبعي مقتصد) ؟

تختلف باختلاف كل شخص يصعب التحديد لنقل 900 يورو
    4- بالمناسبه أنا معي الجنسيه الألمانيه هل بيكون عندي إمتيازات يعني مثلا تكفل الحكومه في تعليم اللغه توفير السكن الخ ...... ؟
    بالطبع لديك امتيازات ولن تدفع اي شيء لتعلم اللغه يجب عليك الذهاب للسفاره والسؤال عن امتيازاتك كالماني

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. ياخي أنا مصدوم بصراحه أنا تقريبا قريت أغلب المواضيع والكل يجمع على 500 يورو شهريا وانتا تقولي 900 يورو هل المدينه نفسها غاليه لهاذي الدرجة وإذا كانت أرجو أن تنصحني بمدينه أخرى أتعلم فيها اللغه بشكل مبدئي وبنفس الوقت تكون فحدود ال 500 يورو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.