الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لـ خبراء المانيا ، اسئلة ضرورية لو سمحتم

لـ خبراء المانيا ، اسئلة ضرورية لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hampirlo
    Hampirlo

مبتعث جديد New Member

Hampirlo البوسنة والهرسك

Hampirlo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • بس, سي
    • الأردن
    • Sep 2013
    المزيدl

September 4th, 2013, 05:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب اردني خريج بكالوريس هندسة كهربائية ، قسم الـ power
    ناوي اكمل دراسة ماستر على نفقتي الخاصة في المانيا ، بس حابب اسأل عن امر مهم بخصوص اللغة

اعلم بأنه شهادة القبول الجامعي هي TestDaF ، لكن هذه الشهادة تُقسم الى عدة مستويات
    البعض قال لي مطلوب منك تدرس الى المستوى B2 ، والبعض الاخر قال لي مطلوب منك تدرس الى المستوى C1
    فأيهما اصح ؟
    اعرف بآنه سيكون الجواب الامر سيعتمد على الجامعة ، لكن بشكل عام ، الجامعات الالمانية ماذا تطلب بالعادة ؟

ضروري ان اعرف لأنه انا ناوي اقدم اوراقي في شهر مايو المقبل ، الآن انهيت A1 وناوي اكمل ، بس لازم اعرف الى أي مستوى مطلوب مني
    حتى احسب حسابي وانسق اموري على هذا الاساس

سؤال آخر : انا ناوي اسجل بجامعة آخن ، هل تنصحوني بجامعة آخرى اقوى منها بخصوص دراسة ماستر هندسة الكهرباء ؟

وآخر سؤال : هل يوجد اماكن فيها تجمعات عربية مثل كوفيشوبات او مطاعم ؟ خصوصا انه اهلي في البداية ممكن يآتوا معي للسياحة لمدة اسبوعين ثلاث

وآخر شي : مسموح اجيب معي شيشة في المطار ، لاني مُدمن عليها ( الله يبعدكم عنها ) ؟
    واذا غير مسموح ، هل هناك مقاهي في شيشة ؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.