الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات طالب طب

استفسارات طالب طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Slemanyanos
    Slemanyanos

مبتعث جديد New Member

Slemanyanos ألمانيا

Slemanyanos , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • طب بشري
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • سوريا
    • Sep 2013
    المزيدl

September 9th, 2013, 04:34 PM

السلام عليكم شباب
    أنا طالب طب سوري في السنة التانية وناوي كمل دراستي في ألمانيا .. رح أحكي بعض الحقائق مشان تفهمو حالتي
    أولا ً انا ناوي أدرس اللغة هون بسوريا
    تانيا ً الجامعات الألمانية تعترف بالشهادة الثانوية السورية يعني ما في داعي للسنة التحضيرية
    تالتا ً أنا ماااااااااا بدي آرجع من الصفر يعني سألت وخبروني أنو فيني طلع (كشف علامات) بحيث تعترف الجامعة اللي بدي روح عليها على المواد اللي أنا ناجح فيها بجامعتي هون وتعتبرني كأني قدمتها بألمانيا
    رابعا ً أنا طالع وماعندي آي مورد مادي كافي لتغطية تكاليف الدراسة بألمانيا .... بدي حاول أشتغل هنيك مشان أصرف عدراستي

الأسئلة :
    1- لو بدي أعتمد عنفسي ... العمل بألمانيا أيام الإجازات كافي يأمن مورد مادي كافي لعيش هنيك؟ وشو طبيعة العمل اللي ممكن أشتغلو بهالحالة؟
    2- أنا عندي شخص بعرفو منيح بألمانيا معو جنسية هالشي شو ممكن يساعدني؟ مثلا يبعتلي دعوة؟
    3- لو اعترفت الجامعة على موادي اللي قدمتها هون .... رح يعتبروني تخطيت الامتحان اللي بآخر السنة التانية طب هنيك ولا بدي أضطر قدمو حكككككما ً حتى أنجح عالسنة التالتة
    4- أنا بصراحة ناوي كمل اختصاصي في أميركا واللغة الانكليزية مصيرية بالنسبة إلي .... برأيكم هل تعلم اللغة الألمانية والعيش في ألمانيا سيقضي على لغتي الأنكليزية أم ماذا؟
    وأخيرا ً أي تجاوب أو أي حدا رح يساعدني مشكور كتير كتير سلفا ً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.