الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المانيا تفضل !

اي استفسار عن المانيا تفضل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    هل الالمانيين عنصرين مثل ماسمعت ؟!
    في نسبة عنصرية في المانيا
    خصوصا في المدن الشرقية
    لكن مش كلهم عنصرييين بالعكس في حبابين كتير
    والعنصرية بتلاقيها في الكبار والجاهلين
    اما المتعلمين والجيل الناشء حاليا مافي نازية
    او قليلة جدا جدا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا حاصل على شهادة البكالوريس تربية وماجستير إدارة من جامعة خاصة في عُمان وحابب اكمل الدكتوراه في المانيا على حسابي الخاص
    ١- هل ضرورة لقبول دراسة الدكتوراة تطابق شهادة البكالوريس والماجستير في نفس التخصص
    هل هناك صعوبة في القبول لدراسة الدكتوراه ف المانيا؟
    ٢- كم تكلفة الرسوم الدراسية للدكتوراه إدارة سنوياً؟
    ٣- كم يبلغ متوسط تكاليف المعيشة والسكن والمواصلات سنوياً في المانيا؟
    ولك فائق الشكر والتقدير
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخي الكريم عندي استفسار عن الشتودين كوليج حاليا انا ادرس b1 وناوي ابدا بالشتودين ما الامور التي يجب ان اجهزها وما هو اختبار القبول لها
    يجب عليي مراسلة جامعه مع شهاده البي1 والثانوية
    ولو تدلني ع شي جامعه او متى يبدا تقديم اكون ممنونك
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود السوري
    السلام عليكم
    اخي الكريم عندي استفسار عن الشتودين كوليج حاليا انا ادرس b1 وناوي ابدا بالشتودين ما الامور التي يجب ان اجهزها وما هو اختبار القبول لها
    يجب عليي مراسلة جامعه مع شهاده البي1 والثانوية
    ولو تدلني ع شي جامعه او متى يبدا تقديم اكون ممنونك
    تحياتي لك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخي ، فيه موقع اسمه ostio خاص بالاستشارات لالمانيا ورح يفيدونك كثييييير بهذي الناحيه ورح يعطونك الاجابه الاكيده .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. نا طالب طب اسنان سنة ثالثة في جامعة حكومية في مصر ,,,, وبسبب الوضع الامني في مصر ناوي انقل دراستي الى اي دولة اوروبية للدراسة .
    سؤالي : هل رح يعادلولي المواد الي درستها من قبل كلها والا جزء منها .وهل رح يخلوني اكمل في نفس تخصصي في طب الاسنان ؟..... وما هو اسوء الحلول التي ساخضع لها في حال حولت الى اي جامعة في المانيا او غيرها
    ما هي الخطوات الي رح اتبعها من الالف الى الياء
    7 "
  6. السلام عليكم اصدقائي :
    ارجو الافاده فيما يخص الكفاله الماليه ، حيث انه بعد حصولي على قبول مشروط من جامعه TU Clausthal قام صديقي بتقديم اوراق الكفاله الماليه في تاريخ 26/4 و الى الان لم يتم الرد من مكتب الاجانب و كلما قام بمراجعه يخبروه بانهم لم ينتهوا من الاوراق ... مع العلم ان يرنامج اللغة يبداء بتاريخ 28/9 .. فهل هذا طبيعي ام توجد مشكله ما ، و ما هو الوقت المستغرق لانجاز الاجرأت ؟
    7 "
25 من 26 صفحة 25 من 26 ... 20242526
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.