الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب الدارسين في ألمانيا !!!

للطلاب الدارسين في ألمانيا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Spree
    Spree

مبتعث جديد New Member

Spree ألمانيا

Spree , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى جامعي , بجامعة ...
    • ...
    • جامعي
    • ذكر
    • Riyadh, KSA
    • سوريا
    • Sep 2013
    المزيدl

September 14th, 2013, 03:27 AM

مساء الخير...
    انا طالب حاصل على ثانوية عامة سعودية وبدي ادرس ان شاء الله طب او طب اسنان في ألمانيا انا بعرف في مرحلتين للدراسة الطب في المانيا بعد حصولي عالفيزا
    وهو انه .دراسة اللغة الالمانية واجتياز الامتحان فيها وبعدها دراسة السنة التحضيرية ........والخطوة الي بعدها دراسة بكالوريوس طب في الجامعة :::
    استفساري أولا: عن مدى صعوبة السنة التحضيرية في المانيا هل صعوبتها تصل لدرجة ان الشخص يمكن لا يحصل على المعدل المطلوب فيها لدخول الطب ام انها سهلة وبامكان الطالب اجتيازه وحصوله على درجة ومعدل تؤهله لدخول الطب .....اتمنى توضحولي كل الي تعرفوه عن السنة التحضرية ..
    ثانيا : انا لو حصلت على قبول في المانيا وتقدمت على الفيزا الدراسية من السفارة او القنصلية الالمانية هل من السهل الحصول عليها وشو شروطها وكم المدة تحتاج للحصول عليها ؟
    ثالثا: انا رغبتي الاساسية في دراسة الطب في ألمانيا في حال اذا كان الكلام انه السنة التحضيرية صعبة ويمكن لا قدر الله ما اجيب المعدل المطلوب للطب فيها هل تنصحوني في دولة غير ألمانيا للدراسة...

اسف عالاطالة .. واشكر هتمامكم
  2. شوف اخي انا زيك وماعندي خبرة بس الي اعرفو وبعد بحث طوييل جدا جدا لقيت في الي يقلك سنة سهله جدا وسنة صعبة لكن من استنتاجي الاغلبية قالو انها سهلة وبس يعيدو عليك الثانوية بالظبط مع الزيادات القليلة هوا اهم شي عقبة اللغة فكر فيها واتوقع انها شي عادي ولكل مجتهد نصيب واذا معدلك طيب في الثانوية ان شاء الله بتخش طب لأنو عندهم المعدلات في السنة التحضيريه من 6-1 وافضل شي 1 وفي الطب طالبين اقل شي عشان تنافس على المقعد تجيب 1.5 ويجمعوها مع الثانوية ويقسموها على 2 ولعلمك انا باقيلي شهرين واطلع ان شاء الله , الفيزا صراحة شي يطفش وانا تعبت رايح جاي بس فيزة الطالب تاخد شهرين لأنو لازم تتوافق من السلطات الالمانية اما السياحية في اسبوع تطلع !! , الدول الثانية اشوف انا انصحك لا تفكر بغير المانيا لأنها منبع الطب والله يوفقك ويوفقنا جميعا لكن اذا تبغى تغير اشوف انو من اضمن وايسر المناطق هولندا وايرلندا وبولندا , اما امريكا وكندا واستراليا مقعد الاجانب صعب مرره ومحدود والتنافس فيه بالهبل ولازم تاخد قبلها علوم صحية وبعدين تقدم على الطب وتختبر اختبار وفيها تنقبل وفيها لا يعني تخيل ضيعت السنين ذي من عمرك !! حرام والله , المهم البقية بيساعدوك و ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osalab
    شوف اخي انا زيك وماعندي خبرة بس الي اعرفو وبعد بحث طوييل جدا جدا لقيت في الي يقلك سنة سهله جدا وسنة صعبة لكن من استنتاجي الاغلبية قالو انها سهلة وبس يعيدو عليك الثانوية بالظبط مع الزيادات القليلة هوا اهم شي عقبة اللغة فكر فيها واتوقع انها شي عادي ولكل مجتهد نصيب واذا معدلك طيب في الثانوية ان شاء الله بتخش طب لأنو عندهم المعدلات في السنة التحضيريه من 6-1 وافضل شي 1 وفي الطب طالبين اقل شي عشان تنافس على المقعد تجيب 1.5 ويجمعوها مع الثانوية ويقسموها على 2 ولعلمك انا باقيلي شهرين واطلع ان شاء الله , الفيزا صراحة شي يطفش وانا تعبت رايح جاي بس فيزة الطالب تاخد شهرين لأنو لازم تتوافق من السلطات الالمانية اما السياحية في اسبوع تطلع !! , الدول الثانية اشوف انا انصحك لا تفكر بغير المانيا لأنها منبع الطب والله يوفقك ويوفقنا جميعا لكن اذا تبغى تغير اشوف انو من اضمن وايسر المناطق هولندا وايرلندا وبولندا , اما امريكا وكندا واستراليا مقعد الاجانب صعب مرره ومحدود والتنافس فيه بالهبل ولازم تاخد قبلها علوم صحية وبعدين تقدم على الطب وتختبر اختبار وفيها تنقبل وفيها لا يعني تخيل ضيعت السنين ذي من عمرك !! حرام والله , المهم البقية بيساعدوك و ان شاء الله اكون افدتك
    اشكرك اخوي واتمنالك التوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.