الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للخبراء بخصوص التقديم للسنة التحضيريه دون ضياع الموسم الشتوي 14/15

استفسار للخبراء بخصوص التقديم للسنة التحضيريه دون ضياع الموسم الشتوي 14/15

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Omar55
    Omar55

مبتعث جديد New Member

Omar55 ألمانيا

Omar55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الأرجنتين
    • Sep 2013
    المزيدl

September 25th, 2013, 04:46 PM

السلام عليكم احبتي
    تحياتي لكل اعضاء منتدي مبتعث
    استفساري هو الاتي

انا مخطط ادرس السنة التحضيرية في المانيا من الموسم الشتوي القادم الذي يبدا في شهر 9 2014
    و ما لدي هو
    شهادة B1
    و شهادة الصف الثاني الثانوي و انا بدات السنة الثالثة الثانوية بالسعودية

و مشكلتي هي

كما ذكرت فانا اريد التقديم للموسم الشتوي القادم 2014 فحاب اعرف ما الذي استطيع فعلة كي اتقدم باوراقي في الاوقات المناسبة دون تضييع الموسم الشتوي مع مراعاة وقت اصدار شهادة الثانوية السعودية

هذا هو استفساري الرئيسي
    و اتمني ايض اجابتي علي الاتي

اخر موعد لتقديم الاوراق للحصول علي الدعوة لاختبار السنة التحضيرية
    متي يكون امتحان قبول السنة التحضيرية

اشكركم علي القراءة و تحياتي لكم اخواني و اخواتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    اخوي سؤالك مكرر واجبناك عليه قبل كذا
    اشكرك علي ردك
    لكن للاسف لم تتم اجابتي علي مدة التقديم لاوراق السفارة و كيف استطيع التوفيق بين موعد حجز ميعاد السفارة و موعد التقريبي للحصول علي القبول الجامعي

فحبيت اسال ذوي الخبرة كيف افضل طريقة انظم بها تقديمي هذة الاشياء اتمني اجابتي

و اشكرك علي ردك لي في المرتين
    7 "
  3. حبيبي الجامعات في المانيا شرط دخولها السنة التحضيرية هي شهادة اللغة + اختبار اللغة الخاص بالجامعة
    بي 1 للهندسة وبي 2 للطب
    وبقية التخصصات ما ادري

يعني من (الان) ابدا راسل الجامعات لاحضار قبول (مشروط باللغة) بحيث انك تحصل على القبول في عام 2014 الفصل الشتوي

يعني انا مثلا ما عندي لغة الان لاني دوبي مخلص ثانوي قدمت قبول مشروط لغة لجامعة الميناو ردو علي بانهم قبلوني واختباري في بي 1 يوم 1 - 9 - 2014

وبالنسبة مواعيد السفارة اتوقع والله اعلم تقدر تحجز لك موعد في شهر 7 من الان بس انتا لا تحجز وتتسرع لان المواعيد من شهرين وفوق مفتوحة كلها فانت اصبر شوية لما يطلع لك القبول الجامعي وتفتح الحساب وتضبط امورك بعدين احجز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokp
    اهاا حسيت في غلط بردي لان شهادتك باقي ما طلعت

عموما الان مافي بيدك اي شيء تسويه الا انك تنتظر الشهادة لما تطلع لانها مطلوبة عشان تجيب قبول جامعي

حتى فتح حساب ما راح تقدر لازم اثبات للبنك انك طالب
    اشكرك علي ردك الغالي

طيب من متي ابد احجز موعد بالسفارة و لو حجزت من الان ايش الفائدة و ايش الخطر اتمني تفيدوني
    7 "
  5. شوف انت بتاخذ شهادتك تقريباً ب10 / 6 .. خلي موعدك ب10 / 8 .. لان لو تاخر موعدك السفارة ما رح يقبلو ياخذو اوراقك رح يقولوك قبولك موعده قريب جداً ومارح يكون في وقت لمعالجة طلبك .

وحاول بهالشهرين من 10 / 6 ل 10 / 8 تخلص كل اوراقك .. يعني اول ما تاخذ الشهاده تخلص التصديقات وتراسل الجامعات ع طول .. وبنفس الوقت تخلص اوراقك من هنا .

هالشهرين كافية جداً .. في اوراق تقدر تخلصها قبل ما تخلص شهادة الثانوية مثل رسالة الدافع والسيرة الذاتيه اكتبها وضبطها .. شوف انا كنت زيك

واخدت شهادتي ب12 / 6 .. وقدمت عالفيزا ب22 / 8 .. اللي اخرني هو قبول الجامعة اخذ شهرين .. ولا الباقي ما اخذ اسبوعين على بعضها .. يعني لو انت بتدفع لمكتب يجيبلك القبول بسرعه اتوقع بشهر تخلص كل اوراقك

وتصير منتظر الفيزا فقط وتسافر .. اتمنى اكون افدتك بشي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    شوف انت بتاخذ شهادتك تقريباً ب10 / 6 .. خلي موعدك ب10 / 8 .. لان لو تاخر موعدك السفارة ما رح يقبلو ياخذو اوراقك رح يقولوك قبولك موعده قريب جداً ومارح يكون في وقت لمعالجة طلبك .

وحاول بهالشهرين من 10 / 6 ل 10 / 8 تخلص كل اوراقك .. يعني اول ما تاخذ الشهاده تخلص التصديقات وتراسل الجامعات ع طول .. وبنفس الوقت تخلص اوراقك من هنا .

هالشهرين كافية جداً .. في اوراق تقدر تخلصها قبل ما تخلص شهادة الثانوية مثل رسالة الدافع والسيرة الذاتيه اكتبها وضبطها .. شوف انا كنت زيك

واخدت شهادتي ب12 / 6 .. وقدمت عالفيزا ب22 / 8 .. اللي اخرني هو قبول الجامعة اخذ شهرين .. ولا الباقي ما اخذ اسبوعين على بعضها .. يعني لو انت بتدفع لمكتب يجيبلك القبول بسرعه اتوقع بشهر تخلص كل اوراقك

وتصير منتظر الفيزا فقط وتسافر .. اتمنى اكون افدتك بشي .
    اشكرك علي اجابتك الشافية الوافية و علي وقتك و مجهودك

ارجو توضيح النقطة الاولي الخاصة بتقديم السفارة """ لان لو تاخر موعدك السفارة ما رح يقبلو ياخذو اوراقك رح يقولوك قبولك موعده قريب جداً ومارح يكون في وقت لمعالجة طلبك . """

و نصيحتك من متي احجز موعد السفارة و هل استعين بمكتب قبولات او اراسل الجامعات شخصيا ؟

تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar55
    اشكرك علي اجابتك الشافية الوافية و علي وقتك و مجهودك

ارجو توضيح النقطة الاولي الخاصة بتقديم السفارة """ لان لو تاخر موعدك السفارة ما رح يقبلو ياخذو اوراقك رح يقولوك قبولك موعده قريب جداً ومارح يكون في وقت لمعالجة طلبك . """

و نصيحتك من متي احجز موعد السفارة و هل استعين بمكتب قبولات او اراسل الجامعات شخصيا ؟

تحياتي لك
    انا صاحبي كان معاه قبول والاختبار ببداية شهر 9 حق السنه التحضيريه .. وقدم هو ب21 / 8 .. قالتله الموظفه لا تقدم لان اوراقك بتنرفض لان موعد الاختبار قريب وما رح نلحق نعالج طلبك .

الموعد لسا بدري حتى تحجزه .. احجزه بشهر 4 او 5 ميلادي .. // انا انصحك تراسل الجامعات شخصياً وتقدم على اكثر من جامعة عشان تختبر فيها كلها ويكون نسبة قبولك اعلى ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah222
    طيب اخوي دنتل
    رسالة الدافع والسيرة الذاتية نموذج وﻻ ورقة عادية امﻻة انا ؟؟
    ومن ووين اجيبها
    يعطيك العافية

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    تكتبهم بالوورد وتطبعهم .. طبعاً بالانجليزي او بالالماني ما تفرق .. السيرة الذاتيه معروفه .. ورسالة الدافع اسمها بالانجليزي Motivation Letter هي عباره عن ورقة تكتب فيها ليش اخترت المانيا للدراسة وليش اخترت التخصص اللي بتدرسه وايش رح تسوي بعد ما تدرس ومن هالكلام .. طبعاً بالنت بتلقى نماذج كثير بس انصحك تكتب من عقلك ولا مانع تاخذ كم جملة من النت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.