الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدارسين ع حسابهم الخاص المانيا للأهمية !!!

الدارسين ع حسابهم الخاص المانيا للأهمية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yellowlight99
    yellowlight99

مبتعث جديد New Member

yellowlight99 غير معرف

yellowlight99
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2013
    المزيدl

October 1st, 2013, 06:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا بإذن الله مقررة الدراسه في المانيا ع حسابي سوف اسرد حالتي واستفسارتي وارجوكم مالي الا الله ثم انتم ان تنورني وتوجهوني لأني صار لي فوق ٣ اشهر وانا ماخليت شي الا وانا اقرأ فيه عن المانيا
    لكن مافيه جواب شافي اسلئلتي هي :
    ١ انا خريجه أدبي نسبه٩٤٪ من عشر سنوات وتعثرت في الجامعه بسب ظروف فا كملت في الجامعه دبلوم حاسب وكان معدلي٤،٢.٧٦( كما قرات في موقع التعليم العالي أي شخص حامل ثانوي أدبي لا يوافق ع تخصص علمي والتخصص المسموح حاليا في موقعهم لدارسين ع حسابهم حملت الأدبي هو السياحة والفندقه) انا لا اعرف هل أقدام ع أني أريد أكمل حاسب الي آر اقدم بثانويه ؟
    ٢ لو انشالله تم قبول طلبي لدراسة في المانيا ووصلت هنالك كم المده التي يتوقع ان انضم للبعثه حيث من شروطهم إكمال ٣٠ ساعه لكن لا ادري ٣٠ ساعه في المعهد او ٣٠ ساعه في الجامعه؟
    ٣ انا أم ولدي ثلاث أبناء أعمارهم ٨ سنوات ٦ سنوات و سنتين أولادي الكبار يدروسون انفليزي في مدارسهم ولكن كيف سوف يكون وضعهم اذا دخلتهم مدارس حكوميه في المانيا وهل فيه مدارس تدرس بالانجليزي غير خاصه لان معظم المدارس الخاصه غاليه جداً وكيف راح يكون وضع بنتي الي عمرها سنتين متا يمكن احطها في روضه عامه؟
    ٤ كم متوسط أسعار المعاهد التابعه للجامعه؟
    ٥ كم متوسط أسعار المعيشه لعائله من خمسه أنفار يعني كم يكفينا في الشهر أمل وشرب ولبس من غير أجار الشقه ؟
    ٦ وأخيرا لما بإذن الله تتيسر وننقبل في البعثه هل اقدر أغير التخصص بسهوله؟
    ٧ كم مكافأة المبتعث إلى المانيا ومرافقه والأولاد ؟
    جعل من جاوبني ربي يرزقه من حيث يحتسب ولا يحتسب ويسر له زي مابيسر علي ويجعلها له في ميزان حسناته ويسخر له ما يريد اللهم صلي وسلم ع محمد وآل محمد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yellowlight99
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا بإذن الله مقررة الدراسه في المانيا ع حسابي سوف اسرد حالتي واستفسارتي وارجوكم مالي الا الله ثم انتم ان تنورني وتوجهوني لأني صار لي فوق ٣ اشهر وانا ماخليت شي الا وانا اقرأ فيه عن المانيا
    ١ انا خريجه أدبي نسبه٩٤٪ من عشر سنوات وتعثرت في الجامعه بسب ظروف فا كملت في الجامعه دبلوم حاسب وكان معدلي٤،٢.٧٦( كما قرات في موقع التعليم العالي أي شخص حامل ثانوي أدبي لا يوافق ع تخصص علمي والتخصص المسموح حاليا في موقعهم لدارسين ع حسابهم حملت الأدبي هو السياحة والفندقه) انا لا اعرف هل أقدام ع أني أريد أكمل حاسب الي آر اقدم بثانويه ؟

٢ لو انشالله تم قبول طلبي لدراسة في المانيا ووصلت هنالك كم المده التي يتوقع ان انضم للبعثه حيث من شروطهم إكمال ٣٠ ساعه لكن لا ادري ٣٠ ساعه في المعهد او ٣٠ ساعه في الجامعه؟

بحسب كلام عضو هنا ان الانضمام يكون في الجامعه وفي ناس انضمو وهم في السنة التخحضيريه ( طبعا هذا للبكالوريس)

٣ انا أم ولدي ثلاث أبناء أعمارهم ٨ سنوات ٦ سنوات و سنتين أولادي الكبار يدروسون انفليزي في مدارسهم ولكن كيف سوف يكون وضعهم اذا دخلتهم مدارس حكوميه في المانيا وهل فيه مدارس تدرس بالانجليزي غير خاصه لان معظم المدارس الخاصه غاليه جداً وكيف راح يكون وضع بنتي الي عمرها سنتين متا يمكن احطها في روضه عامه؟

في مدرستين سعودية اسمها اكاديمة الملك فهد وحدة بون ووحدة في برلين لغة الدراسة هي اللغه العربيه على المناهج السعودية ومن سنة اولى ابتدائي الى ثالث ثانوي يدرسو لفع المانية وانجليزيه
    -
    ٥ كم متوسط أسعار المعيشه لعائله من خمسه أنفار يعني كم يكفينا في الشهر أمل وشرب ولبس من غير أجار الشقه ؟
    -
    اتمنى منك تطلعي على الدليل ص 50 و 51 فيه معلومات عن تغير التخصص بعد ماتنضمي الى البعثه
    http://www.sacuof.com/files/student_guide_v1.pdf

بخصوص المكأفته شوفي هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread152098.html

جعل من جاوبني ربي يرزقه من حيث يحتسب ولا يحتسب ويسر له زي مابيسر علي ويجعلها له في ميزان حسناته ويسخر له ما يريد اللهم صلي وسلم ع محمد وآل محمد

رديت عليك بـ اللي اعرفه انا الصراحة انصحك تروحي امريكا لأن الانضمام هناك اسهل لك 4 شهور في مرحلة اللغه وتنضمي خصوصا ان معك عائله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huey
    رديت عليك بـ اللي اعرفه انا الصراحة انصحك تروحي امريكا لأن الانضمام هناك اسهل لك 4 شهور في مرحلة اللغه وتنضمي خصوصا ان معك عائله
    شكرًا لك الله يوفقك ويسهل عليك كل عسير

7 "
  4. اختي في المانيا اذا انت دارسة جامعة حاسب الي وشهادتك ادبي ممكن انك تحصلي نفس القبول لان راسة الجامعة تشفع لكي
    وبنسبة للمدارس للأولاد هناك مدارس سعودية في برلين وبون
    واذا اردتي مدارس المانيا تستطيعي بسهولة ومجاني
    ولكن بلغة المانيا
    البقية لا اعرف للأسف

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yellowlight99
    السلام عليكم ورحمة الله

ح أجاوبك ع اللي أعرفه

٢- من شروطهم إتمام ٣٠ ساعة في التخصص أي في الجامعة بعد مرحلة اللغة ، لكن في الدول التي لاتتحدث الانجليزية كلغة أم يكون الإلحاق سريعا ، بشرط أن يكون لديك "قبول جامعي" يعني لو عندك قبول من المهعد فقط لن تلتحقي

٤- يختلف من معهد لآخر ، ففي معهد جامعة كلاوستل مثلا رسوم المستويات من A1 إلى B1 ٢٤٠ يورو لكل مستوى يساوي ١١٧٧ ريال تقريبا (تزيد وتنقص حسب سعر العملة)

٥- للنفر الواحد مع تكاليف الإيجار ٣٠٠٠ ريال سعودي أما بدون تكاليف الإيجار ١٥٠٠ ريال في المتوسط وتختلف حسب الإستهالك

٦- قد تستطيعين تغيير التخصص بشرط توفير (قبول جامعي) جديد للتخصص الذي ترغبين فيه

موفقة 😊

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.