الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بتكون سفارة المانيا بالرياض بتاريخ 17/10/2013 مقفله بسبب اجازة عيد الاضحى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOX7971
    FOX7971

مبتعث مستجد Freshman Member

FOX7971 السعودية

FOX7971 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • جدة, لا يوجد
    • اليمن
    • Sep 2013
    المزيدl

October 2nd, 2013, 06:24 PM

السلام عليكم
    عندي موعد بالسفاره الامانيه بالرياض بالتاريخ المذكور, و الحجز تم عن طريق الانترنتز

الي عنده فكره ياريت يرد

شكراً
  2. السلام عليكم لوسمحت ابغي اعرف من وين احصل علي الاستمارات اللي يجب انا املاها

انا حاصل علي الثانويه العامه من مصر ووثقت الاوراق وترجمتها وكل شيء تمام يجب ان اذهب الي السفاره بالرياض قبل الميعاد لتوثيقها ام ماذا

انا خالي مسويلي كفاله في الامانيا وانا رايح معاد السفاره ايش اخد معي اوراق تخص الحاله الماديه غير الكفاله

التامين الصحي اسويه وانا رايح اول مره ولا بعد ما يقولو لي الفيزا وافقوا عليها اخدلهم التامين الصحي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم لوسمحت ابغي اعرف من وين احصل علي الاستمارات اللي يجب انا املاها

انا حاصل علي الثانويه العامه من مصر ووثقت الاوراق وترجمتها وكل شيء تمام يجب ان اذهب الي السفاره بالرياض قبل الميعاد لتوثيقها ام ماذا

انا خالي مسويلي كفاله في الامانيا وانا رايح معاد السفاره ايش اخد معي اوراق تخص الحاله الماديه غير الكفاله

التامين الصحي اسويه وانا رايح اول مره ولا بعد ما يقولو لي الفيزا وافقوا عليها اخدلهم التامين الصحي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.